ملف استرداد PC المفتش ملف استرداد 4.0

'' ''
ملف استرداد PC المفتش ملف استرداد 4.0


PC الاسترداد المفتش ملف - أداة مفيدة مصممة لاستعادة البيانات من الأقراص الصلبة. إذا كان لسبب قد تعرض للتلف القرص الصلب الخاص بك، وأنه لا يمكن قراءة البيانات، ويمكن الأداة المساعدة في حل هذه المشكلة.

حتى لو لم يكن نظام تحديد القرص الصلب إذا تمت إزالة قطاع التمهيد، أو كانت هناك بعض المشاكل مع جدول تخصيص الملفات (صالحة لمدة FAT)، سيقوم البرنامج بتحديد القرص الصلب، وتكون قادرة على العمل معه. أنظمة الملفات المعتمدة NTFS، FAT 12، 16، 32.

فائدة PC المفتش ملف الاسترداد سوف تعمل بشكل صحيح فقط إذا تم تثبيته على محرك أقراص آخر، ليست واحدة أنها سوف يتعافى. استعادة البيانات هي تماما حتى وقت وتاريخ الإنشاء. وقالت انها تعمل أيضا مع محركات أقراص الشبكة.

هناك وظيفة لاسترداد الملفات مع عدم وجود وصلات في الدليل. ويؤيد ذلك عدد كبير من صيغ الملفات المختلفة.

لا ننسى أن البرنامج لن يساعد إذا كان القرص الصلب هو عيب جسديا. المقصود فقط لتصحيح أخطاء البرمجيات، والآثار المترتبة على الإجراءات التي من الفيروسات، الخ لذلك، تحميل مجاني المفتش ملف الاسترداد PC معنى إلا عندما تكون المشكلة بشكل واضح البرنامج.
الإصدار: 4.0
اللغة المترجمة: نعم
المطور: Convar
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 5،9 ميجا بايت
تحميل PC المفتش ملف استرداد 4.0

5383

File Recovery PC Inspector File Recovery 4.0

'' ''
File Recovery PC Inspector File Recovery 4.0


PC Inspector File Recovery - a useful tool designed to recover data from hard drives. If for some reason your hard drive has been damaged and it can not be read data, the utility can solve this problem.

Even if the system does not determine the hard drive if the boot sector has been removed, or there were some problems with the file allocation table (valid for FAT), the program will determine the hard drive and be able to work with him. Supported file systems NTFS, FAT 12, 16, 32.

Utility PC Inspector File Recovery will work correctly only if it is installed on a different drive, not the one that she will recover. Data Recovery is fully up to the time and date of creation. She also works with network drives.

There is a function of recovering files with no links in the directory. This is supported by a large number of different file formats.

Do not forget that the program will not help if the hard drive is physically defective. It is only intended to correct software errors, the consequences of the actions of viruses, etc. Therefore, download free PC Inspector File Recovery makes sense only when the problem is clearly the software.
Version: 4.0
Localized language: Yes
Developer: Convar
Operating system: Windows All
Size: 5,9 Mb
Download PC Inspector File Recovery 4.0

2807