النسخ الاحتياطي للبيانات النسخ الاحتياطي كوبيان 11.2.0.582

'' ''
النسخ الاحتياطي للبيانات النسخ الاحتياطي كوبيان 11.2.0.582


Cobian النسخ الاحتياطي - برنامج لعمل نسخ احتياطية من الملفات والمجلدات. انها تسمح لك لدعم تلقائيا على جدول زمني. يمكن ضغط النسخ، تشفير وتخزينها في أي مكان، حتى على الملقم البعيد (بروتوكول FTP معتمدة).

يمكن تثبيت البرنامج كخدمة، بعد ذلك سوف تعمل في الخلفية والقيام بهدوء ما يخصه دون أن يكلف نفسه عناء المستخدم. لاستخدام النسخ الاحتياطي أرشيف مضغوط الشكل المدمج في، فإنه يرمز أيضا المحتوى، إذا كان ذلك ضروريا.

يكفي تحميل Cobian النسخ الاحتياطي الحرة، للتأكد من الملفات الهامة والمجلدات الخاصة بك، حتى اذا واصلتم النسيان إجراء نسخ احتياطي.الأكثر فائدة هو وظيفة للمجلدات، والتي غالبا ما يتم إجراء تغييرات، على سبيل المثال، إذا كان هناك ملفات العمل. ما هو مهم، والبرنامج لا يتعارض مع برامج مكافحة الفيروسات.

فائدة كوبيان النسخ الاحتياطي يدعم اللغة الروسية ويعمل على جميع اصدارات ويندوز.
الإصدار: 11.2.0.582
اللغة المترجمة: نعم
المطور: لويس كوبيان
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 18،8 ميجا بايت
تحميل كوبيان النسخ الاحتياطي 11.2.0.582

4346

Data Backup Cobian Backup 11.2.0.582

'' ''
Data Backup Cobian Backup 11.2.0.582


Cobian Backup - a program for backing up files and folders. It allows you to automatically back up on a schedule. The copies can be compressed, encrypted and stored anywhere, even on a remote server (supported protocol FTP).

Program can be installed as a service, then it will run in the background and quietly do their own thing without bothering the user. To use a built-in backup archive zip-format, it also encrypts the content, if it is necessary.

Enough download free Cobian Backup, to be sure of your important files and folders, even if you keep forgetting to back up.Most useful is a function for folders, which often changes are made, for example, if there are work files. What is important, the program does not conflict with antivirus software.

Utility Cobian Backup supports the Russian language and works on all versions of Windows.
Version: 11.2.0.582
Localized language: Yes
Developer: Luis Cobian
Operating system: Windows All
Size: 18,8 Mb
Download Cobian Backup 11.2.0.582

2624