الأحمر العملاق جميع أجنحة 2015 (وين إلى x86 / x64) و و(ماك OSX)

الأحمر العملاق جميع أجنحة 2015 (وين إلى x86 / x64) و و(ماك OSX)
وهناك مجموعة من الإضافات الأحمر العملاق جميع أجنحة، التي وضعتها Red Giant البرمجيات، مصممة للمهنيين العاملين في مجال الرسومات والوسائط المتعددة.برامج - الإضافات تعمل في معالجة ملفات الفيديو والصور، وخلق جميع أنواع الآثار، والتلاعب مع نسيج اللون، منشآت الانارة، وإنشاء حقوق التأليف والنشر ليست شائعة في مجال الرسومات ومشاريع الوسائط المتعددة، مثل لشبكة الإنترنت، وكذلك للاستخدام الشخصي.

وهناك مجموعة من المكونات الإضافية الأحمر العملاق جميع أجنحة، التي وضعتها Red Giant البرمجيات، مصممة للمهنيين يعملون في الرسومات والوسائط المتعددة.برامج - تشارك بليني في معالجة الفيديو والصور، وخلق جميع أنواع الآثار، والتلاعب مع اللون والملمس، وسطوع هذا الموضوع، وليس إنشاء مشاريع مشتركة في مجال الرسومات حقوق الطبع والنشر والوسائط المتعددة، على شبكة الإنترنت، وكذلك لأغراض شخصية استخدام.

التجمع:

الأحمر جاينت تأثير جناح 11.1.6

معالج مركب مصممة للAfter Effects و هو سلس أداة دمج الصور.يتضمن معالج المركب أكثر من 20 مرشحات، ويساعد على تنعيم حواف خشنة وأقنعة غامض، وكذلك يوازن بين الألوان.معالج مركب يسمح لك لأتمتة معظم آثار تصحيح الألوان، ويربط بسلاسة حدود الصور ويزيل القطع الأثرية غير المرغوب فيها عن طريق سلك / تزوير مرشحات صاعق، معجزة هيAlphaCleaner وDenoiser. أداة انسكاب القاتل يزيل النقاط المضيئة في الصور متكاملة.

الأحمر العملاق Holomatrix - المكونات في ل After Effects، يسمح لك للسيطرة على الواقع الافتراضي خلق والمؤثرات الخاصة لإنشاء تعقيد مختلفة.يتضمن حل أكثر من 30 تأثيرات حسب الطلب، تحول لقطات عادية في الصور المجسمة الخيال العلمي الرسوم المتحركة يصور استقبال الفقراء إشارة التلفزيون وخلقالإشارات الرقمية واقعية. مع Holomatrix الثلاثية الأبعاد يمكن إعادة مشاهد من "حرب النجوم" أو جعل اللاعبين تبدو وكأنها أشباح من "هاري بوتر".تأثير مثير للاهتمام للعمل مع الشعارات وغيرها من عناصر الرسوم البيانية الحيوية. بفضل Holomatrix أداة يمكن أن تعطي الفيديو إطلالة رائعة باستخدام مختلف الآثار وسائط.

صالة الصورة وهي وحدة ل After Effects، التي تضم أكثر من 20 مرشحات لتحويل الصور وخلق تأثير النار والدخان والمياه، وإعطاء أسلوب فريد من نوعه إلى كل منلقطات.مع صورة يمكن صالة إضافة الظلال واقعية، والحركة، شاشة ملونة أو استخدام يزيل التباؤر طمس الآثار والصور، وخلق تأثير اطلاق النار مع فيلم الكاميرا.انها تسمح لك لإضافة ظل ثلاثي الأبعاد من العناصر الكائن أو النص، فضلا عن محاكاة التشوهات المميزة من الماء، والهواء الساخن والبخار وغيرها من الآثار.فمن الممكن لتوليد التوهجات الشمسية والانفجارات والدخان أو حرق صور خلفية الناري. تنفذ في صورة مرشح صالة كسورية غيوم يساعد على خلق سحابة من أي شكل ونوع، وكذلك "نفق المنومة.

الخفيفة مصنع الربوة - المكونات في استخدامها لخلق تأثيرات الإضاءة، ومعظمهم من وهج - تأملات من مصادر الضوء الساطع، مثل من الشمس.تتكون آثار مضيئة، وهج، قوس قزح، تأملات يمكن أن تجلب الآثار الفنية وإعطاء الصورة الترفيه خاص.جميع الآثار لديها مرونة التشكيل، ومصمم، وخلق تأثير الخاص بك، قد تصل ضبط لها حسب الحاجة. هذه الآثار التي يمكن أن تستخدم لخلق الشعارات وتأثيرات النص الأخرى.

مصنع الربوة الخفيفة للفوتوشوب. شارك في الخالق من فوتوشوب وآثار "حرب النجوم"، في مجال المؤثرات الخاصة الخبير جون الربوة (جون الربوة) وضعت الربوة الخفيفة مصنع لمحاكاة الأفكار من مصدر الضوء الساطع جدامن خلال عدسة الكاميرا. أثبت هذا ليكون واحدا من المكونات الإضافية الأكثر شعبية لبرنامج Adobe Photoshop و After Effects.الربوة الخفيفة مصنع يذهب إلى أبعد من أبرز النموذجية المتاحة في برنامج فوتوشوب، مع أكثر من 100 المسبقة كبيرة، المعاينة في الوقت الحقيقي، و19 أدوات قوية لخلق تأثيرات خاصة بك!

PlaneSpace (سابقا المساعد الرقمي الفوضى 3D برو) بل هو أداة لإدارة طبقات الفردية في آثار متعددة الطبقات.PlaneSpace ينظم مستويات ثلاثية الأبعاد من الفضاء ثلاثي الأبعاد كله في الشكل المطلوب دون الحاجة إلى إطارات مفتاحية أو الرياضيات المعقدة.يمكن للمستخدم جعل إطارات مفتاحية لتحريك الموقف أو التوجه للطبقات، وخلق كائنات معقدة حقا في شكل ثلاثي الأبعاد. عدد المستويات التي يمكن إدارتها PlaneSpace، محدود فقط من قدرات المعالجة.

Psunami (سابقا الفوضى الرقمية Psunami المياه) ومن المكونات في ل After Effects، بريمير برو، وطماع. انها تسمح لك لمحاكاة سطح الماء اقعية.Psunami تنتج هندسة دقيقة ثلاثية الأبعاد لسطح المحيط، والذي يشبه إلى الماء الحقيقي - على سطح مياه هادئة لموجات ارتفاع في البحر المفتوح. ان لديه حوالي مائة الخيارات.Psunami تستخدم في العديد من الأفلام الروائية والبرامج التلفزيونية وأشرطة الفيديو الترويجية.

الفوضى النص (سابقا الفوضى الرقمية الفوضى النص) ومن المكونات في ل After Effects، التي تضم مجموعة متنوعة من المرشحات لخلق تأثيرات النص المتحرك.نفذت في أدوات الفوضى النص جعل من الممكن لبناء نص على منحنى معين، إنشاء الرسوم المتحركة من حرف واحد إلى آخر، استخدم الآثار مع الجسيمات. وهو يدعم الأبجدية اللاتينية، والخطوط السيريلية والحروف.

ToonIt (سابقا الفوضى الرقمية ToonIt!) فإنه يهدف إلى تفعيل، إطارات الرسوم المتحركة أو الصور مرسومة باليد. فهو يساعد على استكشاف صورة، والحد من عدد من الألوان وتحديد حدود الكائنات.تواجه ينفذ ToonIt الاعتراف والحفاظ على ملامح الوجه لخلق تأثير. تكوين ToonIt شملت أربع مرشحات التي تساعد محاكاة تقنيات الرسم المختلفة.يستخدم ToonIt Toonamation خوارزميات تكنولوجيا فريدة من نوعها لمعالجة الصور وخلق التأثيرات المضاعفة. الإطلاقات من هذه التقنيات تستغرق وقتا طويلا مثل rotoscoping واليد التلوين.

انفتل هو وحدة ل After Effects، بريمير برو وطماع، ويشمل 6 وحدات الطاقة وتوفير الرقابة الشاملة على الظلال، انعكاسات والفيديو مشوهة.أداة الظل تجعل الظلال واقعية لالنص أو الكائنات استولت على خلفية صلبة، وأداة التفكير يخلق انعكاسا واقعيا.تم تصميم الراديوم الوهج، الوهج لايت والوهج حافة إضافة متطورة توهج وميض آثار لأي مشروع.في يمكن للأداة ركن دبوس تساعدك على العمل مع الصور المشوهة، واستيراد البيانات من موكا ل After Effects، وإضافة التحولات والآثار اللازمة لتحقيق الواقعية.تشوه يسمح لك لاستخراج الفيديو من مصادر المشوهة وإضافتها إلى فيديو آخر في ذات جودة عالية. تمت إزالة الراديوم الوهج التوصيل-في من بيع ويرجع ذلك إلى الاندماج في الاعوجاج.

الأحمر جاينت القفل جناح 11.1.5

V1.3.1 تصحيح رئيسي هو عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية 15 والتي يمكن استخدامها في تركيبة مع أي المغير لتخفيف قنوات ألفا محاذاة الألوان الأمامية والخلفية، وتحديدملامح واضحة والضوضاء. تم دمج الحل مع المفتاح الصحيح المنظر تصفية اللون، مما يساعد على تصحيح أي مشهد. يسمح لك لضبط مستوى تشبع اللون والحد من تغيير لون الخلفية، الشفافية في الفيديو توفر اللون والتعتيم من المقاطع الفردية.

Primatte Keyer v5.1.2 - بل هو أداة المهنية التي تستخرج طبقات بسرعة من أي لون الخلفية. وحدة لديها مستوى عال من القوة والسرعة على After Effects، طماع و Final Cut Pro و.وتشمل الميزات Primatte Keyer الإعدادات التلقائية سهلة الاستخدام لخلق صورة ذات جودة عالية مع ضغطة واحدة.وظائف Primatte Keyer يساعد على التغلب على تحديات العمل مع الطبقات، مثل الإضاءة متفاوتة، ضغط التحف والظلال خفية وتليين الحواف. يوفر الحل لتحسين السيطرة على التراكيب بسبب وظائف التحكم الخفيفة.

تشوه v1.1.3 - المكونات في ل After Effects، تشمل 3 وحدة قوية توفر الرقابة الشاملة على الظلال، انعكاسات والفيديو مشوهة.أداة الظل تجعل الظلال واقعية لالنص أو الكائنات استولت على خلفية صلبة، وأداة التفكير يخلق انعكاسا واقعيا.في يمكن للأداة ركن دبوس تساعدك على العمل مع الصور المشوهة، واستيراد البيانات من موكا ل After Effects، وإضافة التحولات والآثار اللازمة لتحقيق الواقعية.تشوه يسمح لك لاستخراج الفيديو من مصادر المشوهة وإضافتها إلى فيديو آخر في ذات جودة عالية. تمت إزالة الراديوم الوهج التوصيل-في من بيع ويرجع ذلك إلى الاندماج في الاعوجاج

الأحمر العملاق سحري جناح 12.0.6

رصاصة سحرية تبدو 3.0 - المكونات في تصحيح الألوان، مصممة للمستخدمين الذين يعملون في مختلف التطبيقات التحرير غير الخطية، بما في ذلك 41 أداة الفيديو لإعطاء التأثير المطلوب، فضلا عن 198 المسبقةالأساليب. Bullet يبدو سحرية تمكنك من تعزيز، وتخصيص الألوان والظلال في شريط الفيديو، وتطبيق أساليب مختلفة، على سبيل المثال، تحت القديم فيلم فيديو الطراز. البرنامج المساعد يحتوي على واجهة فريدة من نوعها تسمح لك التحكم بسهولة كل الوظائف المتاحة.

رصاصة سحرية كولوريستا الثالث - بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام المكونات في لإدارة الألوان الدقيقة التي تحقق نتائج ممتازة عند العمل في أنظمة قص النهائية، بعد الأثر و Premiere Pro ويسمحلتنفيذ معالجة في الوقت الحقيقي مع تصفح سريع، والتقديم.يشمل كولوريستا أدوات 3-الطريق عجلات لسهولة التكيف من التوازن والإنارة. ذراع قوية جديدة للتحرير الدقيق وأقنعة السلطة لعزل المنطقة والانتهاء من الكمال.سواء لتلوين الرسام الخبراء أو المبتدئين، سوف كولوريستا الثالث توفير كل ما تحتاجه لإنهاء اللون النهائي.

سحر السينما رصاصة أنه يعطي مظهرك التصوير الرقمي للفيلم حقيقي مع محاكاة كاملة من كل عملية الضوئية - من الفيلم الأصلي سلبيا، وتصحيح الألوان، وأخيرا، والصحافة.يستند فيلم رصاصة سحرية على أساس التجارب من خبراء الصناعة والفيلم الحقيقي درجات اللون الحقيقي، من خلال توفير لكم مع 88 التوليفات الممكنة من سينمائية.

رصاصة سحرية موجو - عرض من هوليوود الحديث على الفور. الآن يمكنك أن تكون واحدة من أفضل الحيل هوليوود في كم الخاص بك.الافلام الحديثة غالبا ما تستخدم تأثير خفية من لون الجلد بألوان دافئة، بينما الخلفيات والظلال الحصول على العلاج زرقاء باردة - ولكن الحيلة هو أن تفعل ذلك مع الحفاظ على المواهب الخاصة بك!السحر رصاصة موجو تمنحك هذه نظرة هوليوود الحديثة في ثوان مع ضوابط للتخصيص بسيطة.

السحرية كوزمو رصاصة - المكونات في، وهي، أداة التجميل المهنية سريعة لقطات الفيديو الخاصة بك.كوزمو ينعم البشرة، يخفف من مشكلة المناطق ويزيل البقع باستخدام تكنولوجيا كولوريستا.وقد تم تصميم كل المسبقة المكونات في بعناية لتسريع وتبسيط استخدامه.مع مساعدة من كوزمو، يمكنك جعل المقربة الجميلة في HD، لقطات ساحرة وتقليل بصريا عمر حرفا. خذ نموذج البالغ من العمر 30 عاما من الممثلة البالغة من العمر 50 عاما 40 أو أفضل حتى من أنها يمكن أن تتخيل!

رصاصة سحرية Denoiser الثاني - المكونات في لإزالة الضوضاء على أشرطة الفيديو الخاصة بك. قد يسبب الطرق التقليدية للحد من الضوضاء بعض عدم وضوح تفاصيله، ولكن Denoiser التكنولوجيا المتقدمة قادرة على الحفاظ على وضوح الإطار.

طرفية الأصدقاء - المكونات في، التي أنشئت على أساس الخبرة من ملوني المهنية.طرفية الأصدقاء ليسمح لك تصدير 1D أو 3D طرفية لسهولة المسبقة تصحيح استخدام اللون (طرفيات المستعملين المحليين) مع البرامج المناسبة، بما في ذلك بريمير برو و After Effects، وخلقبدأت طرفيات المستعملين للاستخدام مضاد للرصاص، أو قراءة طرفيات المستعملين المحليين، هناك. إنشاء طرفيات المستعملين المحليين، طرفيات المستعملين سهم، وذلك باستخدام طرفيات المستعملين المحليين.

الأحمر العملاق مطلق النار جناح 12.7.2

Denoiser الثاني - يسمح لك لتحرير الفيديو مع تدخل الضوضاء وتحقيق معالجة عالية الجودة. التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في التطبيق، يسمح لنا لتحقيق صورة عالية الوضوح. العمل مع وظائف ضوء توفر تأثير إطلاق النار المهنية في ضوء عرضة للخطر.

إطارات - هل وحدة لتحرير الأنظمة بريمير برو، وبعد الأثر، التي الفيديو التي تم التقاطها بكاميرا رخيصة المتداخلة (بما في ذلك NTSC و PAL و تنسيقات HD) يمكنتحويل الى المسح الكامل للتنسيق 24P التدريجي.للحصول على المعالجة الأكثر دقة وسلاسة من الإطارات في إطارات رصاصة الأحمر العملاق ماجيك الخوارزميات المستخدمة الحركة على التكيف والميداني المخلوطة.ونتيجة لهذا العلاج، وحصلنا على صورة ذات جودة عالية.حل الأحمر العملاق ماجيك إطارات رصاصة يسمح الفيديو عريضة (من خلال فرض أشرطة سوداء العلوي والسفلي)، فإنه يوفر أيضا مرشحات لتصفية القطع الأثرية في الصورة، واستعادة الألوان المفقودة في DV مصدر المواد وHDV.

طرفية الأصدقاء - برنامج لتصحيح الألوان، والذي تم إنشاؤه من قبل جهود ملوني المهنية.

4K لحظة - سرعة عالية للتحويل الفيديو إلى صيغ مختلفة من عالية الدقة مع نتائج باهرة.ويستخدم خوارزميات ذكية تولد بكسل جديدة لتتناسب مع حجم دقة الفيديو الهدف، ثم يضيف حدة وتجانس مع الحفاظ على صورة التفاصيل.

الجمع عيون - يوفر الوقت في آخر proizvodstvae-في multikame. تلقائيا المصاحبة كل ما تبذلونه من محتوى الصوت والفيديو دون الحاجة لتيميكودي، المفرقعات أو تدريب خاص.

افراغ - سحب وإسقاط الملفات من بطاقة الكاميرا للبرنامج الميداني والحصول على راحة البال. سوف تفريغ شركات النقل السريع والسهل، وتوفير الحماية لقطات.

الأحمر العملاق Trapcode جناح 12.1.9

Trapcode 3D السكتة الدماغية الخامس 2.6.5 وهو البرنامج المساعد الذي يستخدم الخطوط العريضة للأقنعة واحد أو أكثر (كما تستخدم استنسل أو كتلة) لإنشاء خطوط الحجمي، والتي يمكن أن تدور بحرية والتحرك فيالفضاء ثلاثي الأبعاد. البرنامج المساعد يحتوي على كاميرا مدمجة في لAE41 واحتراق 3 المستخدمين ويتيح لك استخدام الكاميرا AE5 التكوين.
منذ أدوبي بعد الأثر يوفر القدرة على إضافة الصور كفاف إنشاؤها في Adobe Illustrator، والأقنعة، والمساعد Trapcode 3D السكتة الدماغية يتيح لك العمل مع ثوابت ناقلات الأصلية، وملامح لا تختفي عندما ينظر اليها من الجانب.

Trapcode Echospace الخامس 1.1.4 وهو البرنامج المساعد مصممة لتكرار طبقة، وخلق لهم على أساس الرسوم المتحركة وإدارة وفقا للخطة. يعمل البرنامج المساعد مثل تأثير الصدى، ومع ذلك، وعلى النقيض من 2D الصدى، فإنه يخلق طبقة من عناصر في الفضاء ثلاثي الأبعاد، ضرب لهم مرارا وتكرارا.

نموذج Trapcode الخامس 2.0.8 - المكونات في ل After Effects، تهدف إلى خلق آثار الرسوم المتحركة، والتي يوجد فيها النار والدخان والرمال والرياح.نموذج Trapcode يمكن أن تخلق آثار أي تعقيد - من الشعارات النص أن تتم بعيدا عن عاصفة من الرياح، إلى نموذج ثلاثي الأبعاد للكرة الأرضية. وهو يتضمن 60 التشكيل، كل منها يحتوي على خيارات شكلي.

Trapcode الأفق ضد 1.1.5 ومن المكونات في ل After Effects، الذي يتيح لك العمل في شكل ثلاثي الأبعاد، ويستخدم للاستوديوهات الافتراضية والكاميرات.أنه يعطي تكوين نظرة جديدة مع عرض فريد من الصك، وربط بعد تأثيرات الكاميرا إلى الفضاء ثلاثي الأبعاد.استخدام الصور أو التدرجات إلى داخل كرة عملاقة، الأفق يخلق خلفية لانهائية.بغض النظر عن مكان وتركز الكاميرا، وضوابط بسيطة لخلق بسرعة الخلفيات اقعية أو التدرجات السماء.فريدة من نوعها الأفق يخلق كويك تايم VR-الأحداث في After Effects، ويوفر القدرة على تحديث الصور مع سيطرة كاملة على الحركة والمجال ثلاثي الأبعاد نظر الكاميرا.

Trapcode لوكس الخامس 1.3.3 وهو البرنامج المساعد لبرنامج Adobe After Effects و المسبك السلاح النووي، والتي تحاكي تأثير تشتت الضوء في البيئات الجميلة، والمعروف أيضا باسم ظاهرة "الضوء المرئي". ولوحظت ظواهر مماثلة، على سبيل المثال، في وجود دخان المحيطة أو المتوسطة الضباب.

Trapcode مير الخامس 1.0.3 أنها تبذل تقديم سريع من الأشكال ثلاثية الأبعاد، والتي تقوم على قوة برنامج OpenGL، مع لحظة معاينة تأثير بإنشائه.سيتم المستخدمين يلعب مع شبكة متعددة الأضلاع البسيطة، والتي هي معبأة مع ميزات مثل الضوضاء كسورية لتشويه، إكساء، والهندسة، وتكرار احتمال بسيطالتكامل مع After Effects.مير يولد ممهدة الأجسام مظللة أو العناصر العضوية قزحي الألوان والمناظر الطبيعية مجردة وهيكل السدم - الرسوم المتحركة تماما مع الإضاءة وعمق. تجاوز الحد الأقصى للسرعة في After Effects مع سريعة ومرنة وبسيطة لتصميم الرسوم المتحركة.

Trapcode خاصة ضد 2.2.5 - المكونات في لتوليد الجسيمات ثلاثي الأبعاد في Adobe After Effects الأنظمة التي لا غنى عنها لخلق مجموعة متنوعة من الآثار، من الدخان واقعية وانفجارات لمحاكاة حركة مختلفالعناصر. تأثيرات واقعية - غيوم بيضاء، فقاعات لامعة، وجزيئات الغبار والمطر والثلج المتساقط، دخان الطبيعي، أو سرب من الطيور - كل شيء ممكن مع هذا البرنامج المساعد.

Trapcode تألق الخامس 1.6.3 وهو البرنامج المساعد لخلق تأثير خفيف سريع. أعده تأثير Trapcode تألق ليست أقل شأنا من الإضاءة ثلاثية الأبعاد وثلاثي الأبعاد يحاكي بشكل جيد. أدوات خاصة تسمح لك لتغيير وتيرة وميض ولون أشعة الضوء.

مفاتيح Trapcode صوت ضد 1.2.4 ذلك هو مولد الإطار الرئيسي المساعد ل After Effects. يسمح لك بصريا اختيار ما يلزم من الطيف الصوت الميداني وتحويل الطاقة السليمة للترددات معينة مختارة في تيار من إطارات الفيديو. البرنامج المساعد أمر لا غنى عنه لخلق audioanimatsy.

Trapcode Starglow الخامس 1.6.4 ومن المكونات في لخلق سريعة من تأثير وهج. أنه يخلق هالة حول الأضواء في شكل نجمة. وهو يتألف من ثمانية الحزم، كل منها يمكن أن تعلق على طوله الفردية الخاصة واللون.

الأحمر جاينت MediaCopy الخامس 4.0.0
الأحمر جاينت MediaCopy يساعد على جمع كل الملفات الموجودة في المشروع للانتقال يدعم أنواع الملفات التالية:

نهم
متعطشا OMF الملفات 2.0
ملفات AAF متعطشا
متعطشا مشروع * (.avp)
متعطشا بن * (.avb)
متعطشا مجلدات المشروع * L

Final Cut Pro و7 أو أكثر
XML

Final Cut Pro وX 10.1.2 والأحدث
FCPXML

ما هو الجديد:
واضاف لدعم أدوبي CC 2015
يتضمن إصلاحات لترخيص جماعي

متطلبات النظام:
ويندوز فيستا (32 بت و 64 بت)، ويندوز 7 (32 بت و 64 بت)، فوز 8 (64 بت)
بنتيوم 4 2.4 غيغاهرتز أو أسرع (أو ما يعادلها AMD)
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
500 ميغابايت من مساحة القرص الصلب

استضافة التوافق:
أدوبي بعد الأثر CC (2014،2015)، CC، CS6
أدوبي بريمير برو CC (2014،2015)، CC، CS6
متعطشا الإعلامي
لاس برو

معلومات إضافية: يتم تسجيل متطلبات النظام لنظام التشغيل Mac OSX في وثائق النص تنسيق في كل مجلد لكل توزيعها داخل ملف مشترك في المجلد (بالوزن) وفيما يتعلق التحديث المستمر لإصدار الأحمرالعملاق / هنا هذه المشورة - للتسجيل مرة واحدة في المكتب - هناك على الانترنت وتحميل محاكمة الإصدارات. إذا كان لديك كان النسخة المسجلة 12.0، وسيتم اختيار عدد أفرادها تلقائيا عند تثبيت 13.0، وربما في وقت لاحق.

العنوان: الأحمر العملاق جميع أجنحة 2015 (إلى x86 x64) و (وين / ماك)
نظام التشغيل: ويندوز / ويندوز فيستا / 7/8 (إلى x86 x64) و / ماك
السنة: 2015
الطب: بقعة
لغة: الإنجليزية
نوع الملف: أرشيف RAR
الحجم: 1.16 جيجابايت

تحميل لعبة Red العملاق جميع أجنحة 2015 (وين إلى x86 إلى x64) و (ماك OSX)
تحميل من Hitfile.net
تحميل من Turbobit.net
تحميل من DFiles.ru
تحميل من Uploaded.net


8695

Red Giant All Suites 2015 (Win x86 / x64) & (Mac OSX)

Red Giant All Suites 2015 (Win x86 / x64) & (Mac OSX)
A set of plugins Red Giant All Suites, developed by Red Giant Software, designed for professionals working in the field of graphics and multimedia.Programs - plugins engaged in processing video files and photos, creating all kinds of effects, manipulation with color texture, lighting facilities, the creation of copyright is not common in the field of graphics and multimedia projects, such as for web, as well as for personal use.

A set of plug-ins Red Giant All Suites, developed by Red Giant Software, designed for professionals worked in graphics and multimedia.Programs - Pliny engaged in processing video and photos, creating all kinds of effects, manipulation with the texture color, brightness of the subject, not the creation of common projects in the field of copyright graphics and multimedia, for web, as well as for personal use.

The assembly:

Red Gaint Effect Suite 11.1.6

Composite Wizard designed for After Effects and is a tool seamless merging images.Composite Wizard includes more than 20 filters, and helps soften the rough edges and fuzzy masks, as well as balances the color scheme.Composite Wizard allows you to automate most of the effects of color correction, seamlessly connects the image boundaries and removes unwanted artefacts via Wire / Rig Zapper filters, Miracle isAlphaCleaner and Denoiser. Tool Spill Killer removes bright spots in the integrated images.

Red Giant Holomatrix - Plug-in for After Effects, allows you to control the created virtual reality and special effects to create different complexity.The solution includes over 30 customized effects, transforms an ordinary footage into animated sci-fi holograms depicting the poor reception of TV signal and creatingrealistic digital signals. With holographic Holomatrix can recreate scenes from the 'Star Wars' or make the actors look like ghosts from the 'Harry Potter'.The effect is interesting to work with logos and other elements of the dynamic charts. Thanks Holomatrix instrument can give a fantastic view video using various effects and modes.

Image Lounge It is a module for After Effects, which includes more than 20 filters to convert images and create the effect of fire, smoke and water, giving a unique style to each of thecaptured materials.With Image Lounge can add realistic shadows, movement, color display or use defocus blur effects and images, creating the effect of shooting with a film camera.It allows you to add a three-dimensional shadow of the object or text elements, as well as simulate the characteristic distortions of water, hot air, steam and other effects.It is possible to generate solar flares, explosions, smoke or burning fiery background images. Implemented in the Image Lounge Fractal Clouds filter helps to create a cloud of any shape and type, as well as 'hypnotic tunnel'.

Knoll Light Factory - Plug-in used to create lighting effects, mostly glare - reflections from bright light sources, such as from the sun.The effects consist of a flare, glare, rainbows, reflections can bring artistic effects and give the picture a special entertainment.All effects have a flexible configuration, and designer, creating your own effect, may link its tuning as needed. Such effects can be used to create logos and other text effects.

Knoll Light Factory for Photoshop. Co-creator of Photoshop and the effects of 'Star Wars', in the field of special effects expert John Knoll (John Knoll) developed Knoll Light Factory to simulate reflections from a very bright light sourcethrough the camera lens. This proved to be one of the most popular plug-ins for Adobe Photoshop and After Effects.Knoll Light Factory goes far beyond the typical highlights available in Photoshop, with more than 100 great presets, preview in real time and 19 powerful tools to create your own effects!

PlaneSpace (formerly Digital Anarchy 3D Assistants Pro) It is a tool for managing the individual layers in multi-layer effects.PlaneSpace organizes three-dimensional levels of the whole three-dimensional space in the desired shape without requiring keyframes or complex mathematics.The user can make keyframes to animate position or orientation of the layers, creating a really complex objects in three-dimensional format. The number of levels that can be managed PlaneSpace, limited only by the capacity of processing.

Psunami (formerly Digital Anarchy Psunami Water) It is a plug-in for After Effects, Premiere Pro, and Avid. It allows you to simulate photorealistic water surface.Psunami produces an accurate three-dimensional geometry of the ocean surface, which is similar to a real water - on a calm water surface to the surging waves in the open sea. It has about a hundred options.Psunami used in many feature films, television programs and promotional videos.

Text Anarchy (formerly Digital Anarchy Text Anarchy) It is a plug-in for After Effects, which includes a variety of filters to create animated text effects.Implemented in Text Anarchy tools make it possible to build a text on a given curve, create animations from one character to another, use effects with particles. It supports the Latin alphabet, Cyrillic fonts and characters.

ToonIt (formerly Digital Anarchy ToonIt!) It is intended to give effect, cartoon frames or hand-drawn images. It helps to explore the image, reduce the number of colors and define the boundaries of objects.ToonIt performs face recognition and preservation of facial features to create the effect. The composition of ToonIt four filters included that help simulate various painting techniques.ToonIt Toonamation uses unique technology algorithms for image processing and creating multiplier effects. Releases from these time-consuming techniques like rotoscoping and hand-coloring.

Warp is a module for After Effects, Premiere Pro and the Avid, and includes 6 power modules providing comprehensive control over shadows, reflections and distorted video.Shadow tool renders realistic shadows for text or objects captured on a solid background, the Reflection tool creates a realistic reflection.Radium Glow, Glow Lite and Glow Edge are designed to add a sophisticated glow and flicker effects to any project.At the Corner Pin tool can help you work with distorted images, importing data from Mocha for After Effects, and adding the necessary transformations and effects to achieve realism.Warp allows you to extract video from a deformed sources and add them to another video in high quality. Radium Glow Plug-in has been removed from sale due to the integration into the Warp.

Red Gaint Keying Suite 11.1.5

Key Correct v1.3.1 is a set of plug-ins 15 which may be used in combination with any modulator to soften alpha channels align the foreground and background colors, fixclear contours and noise. The solution is integrated with the Key Correct filter Color Matcher, which helps correct any scene. Allows you to adjust the level of color saturation and minimize change the background color, the transparency of the video provides color and opacity of individual sections.

Primatte Keyer v5.1.2 - It is a professional tool that quickly extracts layers from any color background. The module has a high level of power and speed to After Effects, Avid and Final Cut Pro.Primatte Keyer features include easy-to-use automatic settings that create a high-quality image with one click.Functionality Primatte Keyer helps to overcome the challenges of working with layers, such as uneven lighting, compression artifacts, subtle shadows and softening the edges. The solution provides a better control of the compositions due to light control functions.

Warp v1.1.3 - Plug-in for After Effects, includes 3 powerful module that provides comprehensive control over shadows, reflections and distorted video.Shadow tool renders realistic shadows for text or objects captured on a solid background, the Reflection tool creates a realistic reflection.At the Corner Pin tool can help you work with distorted images, importing data from Mocha for After Effects, and adding the necessary transformations and effects to achieve realism.Warp allows you to extract video from a deformed sources and add them to another video in high quality. Radium Glow Plug-in has been removed from sale due to the integration into the Warp

Red Giant Magic Bullet Suite 12.0.6

Magic Bullet Looks 3.0 - Plug-in color correction, designed for users working in different applications of nonlinear editing, including 41 video tool for giving the desired effect, as well as 198 presetsstyles. Magic Bullet Looks lets you enhance, customize the colors and shades in the video, apply different styles, for example, under the old styled video film. The plugin has a unique interface that allows you to conveniently control all the available functions.

Magic Bullet Colorista III - Simple, fast, and easy-to-use plug-in for precise color management that delivers excellent results when working in Final Cut systems, After Effects and Premiere Pro and allowsto carry out the processing in real-time with fast browsing, and rendering.Colorista includes tools 3-Way Wheels for easy adjustment of balance and luminance; a powerful new arm for precise editing and Power Masks to isolate the area and a perfect finish.Whether to color expert or novice colorist, Colorista III will provide everything you need for the final color finish.

Magic Bullet Film It gives your digital photography look of real film with full emulation of all photochemical process - from the original negative film, color correction, and, finally, the press.Magic Bullet Film is based on based on the experiences of industry experts and real movie real color grading, by providing you with 88 possible combinations of cinematic.

Magic Bullet Mojo - View of modern Hollywood blockbuster instantly. Now you can be one of the best tricks of Hollywood in your own sleeve.Modern blockbusters often use a subtle effect of skin color in warm colors, while backgrounds and shadows get a cool blue treatment - but the trick is to do it while keeping your talent!Magic Bullet Mojo gives you this modern Hollywood look in seconds with a simple customizable controls.

Magic Bullet Cosmo - Plug-in, which is a fast, professional cosmetic tool for your video footage.Cosmo smooths skin tones, softens problem areas and removes stains using Colorista technology.All plug-in presets have been carefully designed to expedite and simplify its use.With the help of Cosmo, you can make beautiful closeups in HD, the charming footage and visually reduce the age of the characters. Take 30-year-old model from the 40 or 50-year-old actress is even better than she could imagine!

Magic Bullet Denoiser II - Plug-in for removing noise on your videos. Traditional methods of noise reduction may cause some blurring of fine detail, but Denoiser advanced technology is able to maintain the clarity of the frame.

LUT Buddy - Plug-in, which was created based on the experience of professional colorists.LUT Buddy allows you to export 1D or 3D LUT for easy use color correction presets (LUTs) with the appropriate software, including Premiere Pro and After Effects, createLUTs for use BulletProof, or read LUTs, started there. Create LUTs, share LUTs, using LUTs.

Red Giant Shooter Suite 12.7.2

Denoiser II - Allows you to edit video with noise interference and achieve high-quality processing. The advanced technology used in the application, allows us to achieve a high-definition picture. working with light functions provide professional shooting effect in the exposed light.

Frames - Is a module for editing systems Premiere Pro, After Effects, by which video captured with a cheap camera Interlaced (including NTSC, PAL, and HD formats) canconvert into a full format 24p progressive scan.To get the most accurate and smooth processing of frames in the Red Giant Magic Bullet Frames used algorithms Motion Adaptive and Field-Blended.As a result of this treatment, we get high-quality image.Solution Red Giant Magic Bullet Frames allows widescreen video (by imposing black bars top and bottom), it also provides filters to filter out artifacts in the image, the recovery of the lost colors in the source material DV and HDV.

LUT Buddy - A program for color correction, which was created by the efforts of professional colorists.

Instant 4K - High-speed conversion of video into various formats of high resolution with outstanding results.It uses intelligent algorithms generate new pixels to match the size of the target video resolution, and then adds a sharpness and smoothing while preserving image detail.

Plural Eyes - Saves time in post-proizvodstvae at multikame. It automatically syncs all your audio and video content without the need for timecode, crackers or special training.

Offload - Drag and drop files from your camera card to the field program and get peace of mind. Unloading of carriers will be quick and easy, providing footage protection.

Red Giant Trapcode Suite 12.1.9

Trapcode 3D Stroke v 2.6.5 It is a plugin that uses the outlines of one or more masks (used as a stencil or block) for the creation of volumetric lines, which can freely rotate and move inthree-dimensional space. The plugin has a built-in camera for AE41 and Combustion 3 users and allows you to use the camera AE5 composition.
Since Adobe After Effects provides the ability to add contour images created in Adobe Illustrator, as masks, the plugin Trapcode 3D Stroke lets you work with the original vector constructs, and the contours do not disappear when viewed from the side.

Trapcode Echospace v 1.1.4 It is a plugin designed to duplicate layer, create them on the basis of animation and management in accordance with the plan. Plugin works like an echo effect, however, in contrast to the 2D-echo, it creates a layer of elements in three-dimensional space, repeatedly multiplying them.

Trapcode Form v 2.0.8 - Plug-in for After Effects, designed to create animated effects, in which there is a fire, smoke, sand, wind.Trapcode Form can create the effects of any complexity - from text logos that are carried away by a gust of wind, to the three-dimensional model of the Earth. It includes 60 preforms, each of which contains configurable options.

Trapcode Horizon v 1.1.5 It is a plug-in for After Effects, which lets you work in three-dimensional format, and is used for virtual studios and cameras.It gives the composition a new look with a unique display of the instrument, tying After Effects camera to a three-dimensional space.Using images or gradients to the inside of a giant sphere, Horizon creates an infinite background.No matter where the camera is focused, simple controls to quickly create photorealistic backgrounds or sky gradients.Unique Horizon creates QuickTime VR-events in After Effects, and provides the ability to update images with complete control over the movement and three-dimensional field of view of the camera.

Trapcode Lux v 1.3.3 It is a plugin for Adobe After Effects and The Foundry Nuke, which simulates light scattering effect in fine environments, also known as the phenomenon of 'visible light'. Similar phenomena are observed, for example, in the presence of ambient smoke or fog medium.

Trapcode Mir v 1.0.3 It is making fast rendering of three-dimensional shapes, which is based on OpenGL power, with instant previewing the created effect.Users will be playing with a simple polygonal mesh, which is packed with features such as fractal noise to distort, texture mapping, geometry and repetition of the possibility of a simpleIntegration with After Effects.Mir generates smoothed shaded objects or iridescent organic elements, abstract landscapes and structure of nebulae - perfectly animated with lighting and depth. Overcome the speed limit in After Effects with a fast, flexible and simple animation design.

Trapcode Particular v 2.2.5 - Plug-in to generate a three-dimensional particle in Adobe After Effects systems indispensable to create a variety of effects, from realistic smoke and explosions to simulate the movement of variouselements. Realistic effects - white clouds, shiny bubbles, dust particles, rain, falling snow, natural smoke, or a flock of birds - everything is possible with this plugin.

Trapcode Shine v 1.6.3 It is a plugin for creating quick light effect. Prepared by the Trapcode Shine effect is not inferior to three-dimensional and Three-dimensional lighting simulates well. Special tools allow you to change the frequency of the flicker and color of the light rays.

Trapcode Sound Keys v 1.2.4 It is a plugin keyframe generator for After Effects. Allows you to visually select the necessary field audio spectrum and convert sound energy of certain selected frequencies in the stream of video frames. The plugin is indispensable for creating audioanimatsy.

Trapcode Starglow v 1.6.4 It is a plug-in for quick creation of the glow effect. It creates a halo around lights in the shape of a star. It is composed of the eight beams, each of which may be attached to its own individual length and color.

Red Gaint MediaCopy v 4.0.0
Red Gaint MediaCopy helps to collect all the files included in the project to move supports the following file types:

Avid
Avid OMF 2.0 files
Avid AAF files
Avid project * (.avp)
Avid bin * (.avb)
Avid Project Folders * L

Final Cut Pro 7 or older
XML

Final Cut Pro X 10.1.2 and newer
FCPXML

What's new:
Added support for Adobe CC 2015
Includes fixes for Volume Licensing

System requirements:
Vista (32-bit and 64-bit), Win 7 (32-bit and 64-bit), Win 8 (64-bit)
Pentium 4 2.4 GHz or faster (or AMD equivalent)
2 GB of RAM
500 MB of Hard Drive space

Host Compatibility:
Adobe After Effects CC (2014,2015), CC, CS6
Adobe Premiere Pro CC (2014,2015), CC, CS6
Avid Media Composer
Vegas Pro

Additional Information: System requirements for Mac OSX are registered in documents txt format in each folder for each distribution within the common file in the folder (by weight) With regard to the constant updating of your version of RedGiant / here such advice - to register once at the office - there website and download trial versions. If you have a registered version was 12.0, its numbers will be picked up automatically when you install to 13.0, and possibly later.

Title: Red Giant All Suites 2015 (x86 x64) (Win / Mac)
Operating system: Windows® / Vista / 7/8 (x86 x64) / Mac
Graduation Year: 2015
Medicine: patch
Language: English
File type: RAR archive
Size: 1.16 Gb

Download Red Giant All Suites 2015 (Win x86 x64) & (Mac OSX)
Download from Hitfile.net
Download from Turbobit.net
Download from DFiles.ru
Download from Uploaded.net


8200