برنامج للاتصال مجموعات نقاش 1.0.0.105

'' ''
برنامج للاتصال مجموعات نقاش 1.0.0.105


مجموعات نقاش - برنامج للاتصال بين مستخدمي بريد جوجل. مطلوب حساب Google. العميل يسمح لك لتبادل الرسائل النصية وإجراء مكالمات مجانية. أما بالنسبة للبروتوكول الاتصال المستخدمة XMPP، فمن لديه القدرة على التواصل من خلال الآخرين XMPP خادم.

جعل متزامنا مع جوجل في الحساب من الممكن أن تضيف إلى جهات اتصال Google Talk من بريد جوجل.وبالتالي، إذا كان أحد جهات الاتصال الخاصة بك سيتم تثبيت العميل، يمكنك أن تبدأ على الفور على التواصل معه، دون الحاجة إلى إرسال بعضها البعض أي أسماء المستخدمين أو الأرقام. هذا البرنامج سوف يعلن أيضا رسائل جديدة في بريد جوجل.

التواصل من خلال الرسائل الفورية جود رموز متحركة مضحكة. يمكنك إرسالها باستخدام عواطفهم، أنه من المستحيل في بعض الأحيان لجعل نص واحد فقط.

التعود على مجموعات نقاش لفترة طويلة ليس من الضروري، لأن البرنامج مشابه جدا لجميع أنواع ICQ العميل وسكايب، ولكن في المقابل لنفس سكايب هذا العميل هو أسرع بكثير و لا يتطلب كثيراالموارد. لم يعد لديك الاختيار بين الاتصالات الصوتية والألعاب، أو العمل في برنامج قوي - مجرد تحميل مجانا على مجموعات نقاش، ويمكنك الجمع بين هذه المهام دون خوف من "فضفاضة".
الإصدار: 1.0.0.105
اللغة المترجمة: نعم
المطور: شركة جوجل
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 1،3 ميجا بايت
تحميل مجموعات نقاش 1.0.0.105

6393

Program for communication Google Talk 1.0.0.105

'' ''
Program for communication Google Talk 1.0.0.105


Google Talk - a program for communication between users of Gmail. A Google Account is required. The client allows you to exchange text messages, make free calls. As for the communication protocol used XMPP, it has the ability to communicate through other XMPP-server.

Sync with Google-account made it possible to add to the Google Talk contacts from Gmail.Thus, if one of your contacts will install the client, you can immediately begin to communicate with him, without having to send each other any user names or numbers. The program will also announce new messages in the mail Gmail.

Communicate through instant messaging presence funny animated emoticons. You can send them by using their emotions, that it is sometimes impossible to make only one text.

Get used to the Google Talk for a long time is not necessary, because the program is very similar to all sorts of ICQ-client and Skype, but in contrast to the same Skype this client is much faster and does not require muchresources. You no longer have to choose between voice communication and games, or work in a powerful program - just download the free Google Talk, and you can combine these tasks without fear of "loose".
Version: 1.0.0.105
Localized language: Yes
Developer: Google Inc.
Operating system: Windows All
Size: 1,3 Mb
Download Google Talk 1.0.0.105

2317