الترميز فيستا الترميز حزمة 6.9.0

الترميز فيستا الترميز حزمة 6.9.0


واحدة من المرافق الأكثر شعبية والعامة - ويندوز فيستا الترميز حزمة. أنها بسيطة نسبيا للاستخدام، لذلك استغلالها في إطار قوة حتى المستخدم المبتدئ.وظائف مفيدة للبرنامج، إمكانية تنزيل مجانا فيستا الترميز حزمة يجعل هذه الأداة بشعبية كبيرة بين المستخدمين الحاليين.

برنامج ويندوز فيستا الترميز حزمة يسمح للمستخدم بالوصول إلى مجموعة واسعة أكثر من الترميز، والتي هي المسؤولة عن النظام.تجدر الإشارة إلى أن تطوير هذه الحزمة لم تستهدف سوى نظام التشغيل ويندوز فيستا. باستخدام الترميز التي يقدمها البرنامج، يمكنك إزالة كافة الإخفاقات التي وقعت بينما كان يعمل مع بيانات الفيديو أو الصوت يدويا.

فتح البرنامج تحتاج فقط إلى جعل التغيير التفتيش اللازمة ومن ثم بدء المسح الضوئي. القادم هو الأداة المساعدة في حد ذاته سوف تغيير الترميز المتاحة على أكثر أهمية وإلحاحا. بعد تلقائيا إعادة الترميز.

بسبب حزمة فيستا الترميز حزمة لا يمكن أن نتذكر حول المشاكل المرتبطة الفيديو والصوت. على الرغم من أن هذه المجموعة من برامج الترميز تم إنشاؤها أساسا لنظام التشغيل Windows Vista، يمكنك استخدامه على الإصدارات القديمة من ويندوز.
الإصدار: 6.9.0
اللغة المترجمة: نعم
المطور: Shark007
نظام التشغيل: ويندوز فيستا
الحجم: 27،0 ميجا بايت
تحميل ويندوز فيستا الترميز حزمة 6.9.0

6450

Codecs Vista Codec Package 6.9.0

Codecs Vista Codec Package 6.9.0


One of the most popular and public utilities - Vista Codec Package. It is fairly simple to use, so exploit it under the force of even a beginner user.Useful functions of the program, possibility to download for free Vista Codec Package makes this tool very popular among current users.

The program Vista Codec Package allows the user access to the most extensive set of codecs, which are responsible for the system.It should be noted that the development of this package was aimed solely at the operating system Windows Vista. Using codecs offered by the program, you can manually remove all the failures that occurred while working with video or audio data.

Open the program you only need to make the change necessary searches and then start scanning. Next is the utility itself will change the codecs available on more relevant and urgent. After automatically reset codecs.

Due to the package Vista Codec Package can not remember about the problems associated with video and audio. Although this set of codecs has been created mainly for Windows Vista, you can use it on older versions of Windows.
Version: 6.9.0
Localized language: Yes
Developer: Shark007
Operating system: Windows Vista
Size: 27,0 Mb
Download Vista Codec Package 6.9.0

6288