لاعب Jaangle 0.98i.977

'' ''
لاعب Jaangle 0.98i.977


Jaangle - فيديو ومشغل الصوت، والتي لديها قناعاتها ملفات مكتبة منظمة تنظيما جيدا لها. تنظيم ملفات الوسائط المستخدمة مع العلامات التي تتم معالجتها وذلك بفضل المكتبة Taglib.

بالإضافة إلى لاعب، وبرنامج مكتبة مفيد إلى حد ما تحرير ID3v2 الوسم. مع ذلك يمكنك ملء العلامات من أسماء الملفات.يعرض المدمج في متصفح الملفات محتويات المكتبة في شكل مناسب جدا من الملفات في نفس الوقت الذي يمكن تصنيفها حسب معايير مختلفة لترضيك.

لاعب Jaangle لديه بعض الميزات، على سبيل المثال، كان قادرا على إجراء فقدت Isora التراكيب. وهو يدعم العديد من صيغ الملفات الصوتية والفيديو.وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب عرض ارتباطات إلى معلومات مفصلة عن تكوينها، بحيث يمكن للمستخدم معرفة المزيد حول هذا الموضوع، وليس فقط ما هو مكتوب في العلامات. هناك العديد من وسائل التصوير، واجهة لاعب صغير.

ويدعم البرنامج الجلود ويحتوي على واجهة متعددة اللغات، بما في ذلك اللغة الروسية. لاعب يتكامل مع MSN Messenger و تبين حالة من اسم الأغنية الحالية. إذا كنت - مروحة الموسيقى الحقيقية، وحان الوقت لتحميل مجانا Jaangle من موقعنا.
الإصدار: 0.98i.977
اللغة المترجمة: هناك الكراك
المطور: اليكس اكونومو
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 2،3 ميجا بايت
Jaangle 0.98i.977 مجانا

6136

Player Jaangle 0.98i.977

'' ''
Player Jaangle 0.98i.977


Jaangle - the video and audio player, which has its own well-organized library files. Organizing media files used with the tags that are processed thanks to the library Taglib.

In addition to the player, and the library program is fairly handy tag editor ID3v2. With it you can fill tags from filenames.Built-in file browser displays the contents of the library in a very convenient form of files at the same time you can be sorted by various parameters to your liking.

Player Jaangle has some features, for example, he is able to conduct Isora lost compositions. It supports many audio and video file formats.In addition, the player can display links to detailed information on the composition, so the user can learn more about it, not only what is written in the tags. There are several imaging modes, the interface mini player.

The program supports skins and has a multilingual interface, including the Russian language. The player integrates with MSN Messenger, showing the status of the name of the current song. If you - a real music fan, it's time to download free Jaangle from our site.
Version: 0.98i.977
Localized language: There crack
Developer: Alex Economou
Operating system: Windows All
Size: 2,3 Mb
Free Jaangle 0.98i.977

4086