تحويل الهامستر الحرة محول الفيديو 2.5.2.34

'' ''
تحويل الهامستر الحرة محول الفيديو 2.5.2.34


الهامستر مجانا فيديو محول - تحويل الفيديو المتنوع للأجهزة المحمولة. استخدامه في التحفظ الخاصة بك لتغيير إعدادات الفيديو عند تحويل، ولكن لا يمكنك تغيير، أداء جميع الإجراءات فقط بضع نقرات. بدعم من أكثر من 200 من الأجهزة المحمولة المختلفة.

قائمة الأجهزة التي يمكن أن الهامستر الحرة محول الفيديو تحويل ملفات الوسائط للإعجاب حقا.وهنا في منتجات أبل، وأجهزة من سوني، والهواتف النقالة من مختلف الصانعين، وحتى أجهزة إكس بوكس ​​360. المتكاملة مشغل فيديو مع الترميز الافلام + بسهولة وبشكل طبيعي ينتج عنه تحويل دفعة من ملفات الفيديو ليس فقط لمجموعة متنوعة من الأجهزة، ولكن أيضا لنشر على شبكة الإنترنت.

يمكنك اختيار ما نوعية الفيديو تحتاج. معدل البت، معدل الإطار، سعة - عن تخصيص. إذا كنت لا أفهم ذلك - لا يهم.هذا البرنامج سوف يعرض أفضل الإعدادات باستخدام معالج التكوين. نثق به، وأنك لن تكون بخيبة أمل في نوعية وحجم الملف الناتج.

مع كل إصدار جديد من برنامج يحول اسرع وأضاف إضافات قليلة. يكفي تحميل مجاني الهامستر الحرة محول الفيديو، فسوف ندرك كان أن تحويل دفعة تكن أسهل.
الإصدار: 2.5.2.34
اللغة المترجمة: نعم
المطور: HAMSTER لينة.
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 5،9 ميجا بايت
تحميل الهامستر الحرة محول الفيديو 2.5.2.34

6668

Converter Hamster Free Video Converter 2.5.2.34

'' ''
Converter Hamster Free Video Converter 2.5.2.34


Hamster Free Video Converter - a versatile video converter for portable devices. Use it at your own discretion to change the video settings when you convert, but you can not change, perform all actions just a couple of clicks. Supported by more than 200 different mobile devices.

The list of devices for which the Hamster Free Video Converter can convert media files really impressive.Here and in the products Apple, and consoles from Sony, and mobile phones from different manufacturers, and even the Xbox 360. Integrated video player with the codec DivX + easily and naturally produces a batch conversion of video files not only for a variety of devices, but also for the publication on the Internet.

You choose what video quality you need. The bit rate, frame rate, volume - all customizable. If you do not understand this - it does not matter.The program will expose the best settings using the configuration wizard. Trust him and you will not be disappointed in the quality and size of the output file.

With each new release of the program faster converts, added little extras. Enough free download Hamster Free Video Converter, you will realize that batch conversion has never been easier.
Version: 2.5.2.34
Localized language: Yes
Developer: HAMSTER soft.
Operating system: Windows All
Size: 5,9 Mb
Download Hamster Free Video Converter 2.5.2.34

5079