العملة عرجاء MP3 التشفير 3.98.2

'' ''
العملة عرجاء MP3 التشفير 3.98.2


عرجاء التشفير MP3 - أفضل نوعية التشفير MP3. ذلك هو عبر منصة، لذلك يمكن أن تعمل مع مكتبات مختلفة. الموسيقى المشفرة مع التشفير عرجاء MP3، ونوعية قريبة جدا من ضياع الشكل.

ترميز الصوت عالي السرعة من CD الصوت الى صيغة MP3 هو السمة المميزة لهذا الترميز معين. دعم معدل بت متغير يمكن أن يحقق النسبة المثلى من حجم / الجودة. أثبتت عرجاء التشفير MP3 نفسه أفضل من برامج الترميز الأخرى في إنشاء الملفات مع معدل بت متغير.

للحصول على أفضل النتائج، وذلك باستخدام التشفير عرجاء MP3 بحاجة إلى معرفة ما هي إعدادات لفضح. ولكن إذا كنت لا أفهم هذا، سوف تكون إعدادات محددة مسبقا.انها تسمح لك لترميز جهد الصوت والحصول على أفضل صوت. والمهنيين تكون وفرة يسر من الإعدادات المرنة والتي من السهل الحصول على النتيجة التي هو مطلوب.

تم ترخيص التشفير تحت LGPL، ولديه فتح شفرة المصدر، لذلك يمكنك تحميل مجانا عرجاء التشفير MP3. من خلال جهود مطوري الترميز هو الحصول على أفضل مع كل إصدار جديد، إجراء تغييرات في الحقيقة الكبرى التي لا تترك فرصة للمنافسين.
الإصدار: 3.98.2
اللغة المترجمة: نعم
المطور: مشروع عرجاء
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 0،6 ميجا بايت
تحميل عرجاء MP3 التشفير 3.98.2

5205

Currency LAME MP3 Encoder 3.98.2

'' ''
Currency LAME MP3 Encoder 3.98.2


LAME MP3 Encoder - the best quality encoder MP3. It is cross-platform, so it can work with different libraries. Music encoded with the LAME MP3 Encoder, the quality is very close to lossless-format.

High-speed audio encoding from Audio CD to MP3 format is a distinctive feature of this particular codec. Support for variable bit rate can achieve the optimum ratio of size / quality. LAME MP3 Encoder proved himself better than other codecs in the creation of files with variable bit rate.

For best results, using LAME MP3 Encoder need to know what settings to expose. But if you do not understand this, you will be preset settings.They allow you to effortlessly encode audio and get the best sound. Professionals will be delighted abundance of flexible settings with which it is easy to get the result, which is needed.

The encoder is licensed under the LGPL, it has an open source code, so you can download the free LAME MP3 Encoder. Through the efforts of developers codec it is getting better with each new version, made really major changes, which leave no chance to competitors.
Version: 3.98.2
Localized language: Yes
Developer: The LAME Project
Operating system: Windows All
Size: 0,6 Mb
Download LAME MP3 Encoder 3.98.2

4693