مكافحة برامج التجسس المنهي 3.0.0.101

مكافحة برامج التجسس المنهي 3.0.0.101


المنهي التجسس - برنامج للحماية من البرمجيات الخبيثة: حصان طروادة وبرامج التجسس، ادواري، كيلوغرز، الخ أوصت لاستخدامها كمكمل لمكافحة الفيروسات.

نظام الرصد باستخدام Spayvare Termitar في الوقت الحقيقي ويحدد البرمجيات الخبيثة قبل أن تبدأ أعمالهم غير المرغوب فيها.البرمجيات الخبيثة وجدت يمكن الحجر الصحي أو حذفها. بالإضافة إلى الحماية في الوقت الحقيقي هو متاح للتفتيش على الطلب وعلى الجدول الزمني أيضا.

برنامج Spayvare Termitar سرعة مسح سريع جدا ليست أقل شأنا من نظرائهم يدفع، وموارد النظام مجانية لمهام أخرى.التحديث التلقائي من قواعد البيانات توفر الحماية حتى من أحدث التهديدات. حماية HIPS يمنع التطبيقات الخبيثة تؤثر على أداء النظام وفعالة جدا هو التهديد من خلال تحليل سلوك البرامج.

في معظم الحالات، تحميل مجانا برامج التجسس المنهي، لمنع التهديدات التي يتعرض لها النظام. هذا البرنامج على التعامل بفعالية مع الاختيار تحميل الملفات وتمنعهم من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كانت مصابة.

إذا الخبيثة على نحو ما هو قادرا على تغيير النظام، يمكن لبرامج التجسس المنهي استعادة الإعدادات الافتراضية، والعودة الأداء.
الإصدار: 3.0.0.101
اللغة المترجمة: نعم
المطور: الزاحف، LLC
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 4،8 ميجا بايت
تحميل برامج التجسس المنهي 3.0.0.101

4145

Anti Spyware Terminator 3.0.0.101

Anti Spyware Terminator 3.0.0.101


Spyware Terminator - a program to protect against malicious software: Trojans, spyware, adware, keyloggers, etc. Recommended for use as a supplement to antivirus.

Monitoring System using Spayvare Termitar in real time identifies malware before they start their unwanted actions.Found malware can be quarantined or deleted. In addition to real-time protection is also available for inspection on demand and on schedule.

Program Spayvare Termitar very fast scanning speed is not inferior to paid counterparts, and system resources are free for other tasks.Automatic updating of databases provide protection from even the newest threats. HIPS protection prevents malicious applications affect the performance of the system as very effective is the threat by analyzing the behavior of programs.

In most cases, download free Spyware Terminator, to prevent threats to the system. This program effectively cope with check downloaded files and prevents them from getting to your computer, if they are infected.

If malware is somehow able to change the system, Spyware Terminator can restore the default settings, and return the performance.
Version: 3.0.0.101
Localized language: Yes
Developer: Crawler, LLC
Operating system: Windows All
Size: 4,8 Mb
Download Spyware Terminator 3.0.0.101

5963