الحماية من الفيروسات Emsisoft كيت الطوارئ 8.1.0.19

'' ''
الحماية من الفيروسات Emsisoft كيت الطوارئ 8.1.0.19


Emsisoft كيت الطوارئ - مجموعة مثيرة للاهتمام من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. أنها لا تتطلب التثبيت، لذلك يمكنك أن تحملها على التخزين القابلة للإزالة لحالات الطوارئ.في ترسانة من أدوات البرمجيات محاربة 4000000 التهديدات، بما في ذلك ضد السير، والديدان، والفيروسات، طالب، وأحصنة طروادة، الخ

في الواقع، هذه المجموعة تحتوي على برنامج للمستخدمين من جميع المستويات.Emsisoft كيت الطوارئ الماسح الضوئي واجهة خاصة بها الرسومية التي هي بسيطة للغاية للتعلم والتكيف معها حتى المبتدئ.Emsisoft فلكس الماسح الضوئي - منتج مماثل، ولكنه يعمل من سطر الأوامر. هذا هو برنامج كبير للمستخدمين ذوي الخبرة. بعد حملتها على سطر الأوامر، يمكنك ان ترى قائمة من الأوامر مع الوصف.

هناك نسخة أكثر تطورا - Emsisoft HiJackFree. وهو يتيح للمستخدم للقضاء على الفيروسات قبل العثور عليهم.فمن الممكن لمراقبة تشغيل العمليات والخدمات، تلقائي، والموانئ، LSP، تستضيف الملف، وحتى متصفح المكونات الإضافية. Emsisoft BlitzBlank - أحدث إصدار المتشددين، ويسمح لك لإزالة الفيروسات من التسجيل قبل إطلاق نظام التشغيل.

وبالتالي، سوف تحميل Emsisoft عدة حالات الطوارئ يكون مفيدا للجميع، ل مجموعة من أدوات مناسبة لجميع المناسبات وللمستخدمين من جميع مستويات المهارة.
الإصدار: 8.1.0.19
اللغة المترجمة: نعم
المطور: EMSI SOFTWARE GMBH
نظام التشغيل: نوافذ 08/07 / XP / Vista
الحجم: 195 ميجا بايت
تحميل كيت Emsisoft الطوارئ 8.1.0.19

5550

Antivirus Emsisoft Emergency Kit 8.1.0.19

'' ''
Antivirus Emsisoft Emergency Kit 8.1.0.19


Emsisoft Emergency Kit - an interesting set of programs to combat malware. It does not require installation, so you can carry around on removable storage for emergencies.In the arsenal of software tools fight against 4 million threats, including against bots, worms, viruses, dialer, Trojans, etc.

In fact, this set contains a program for users of all levels.Emsisoft Emergency Kit Scanner has its own graphical interface that is extremely simple to learn and cope with which even a novice.Emsisoft Commandline Scanner - a similar product, but it runs from the command line. This is a great program for experienced users. After her run on the command line, you can see a list of commands with descriptions.

There is a more sophisticated version - Emsisoft HiJackFree. It allows the user to eliminate viruses previously finding them.It is possible to monitor running processes and services, autostart, ports, LSP, HOSTS file, and even browser plug-ins. Emsisoft BlitzBlank - most hardcore version, allows you to remove the viruses from the registry before the launch of the operating system.

Thus, free download Emsisoft Emergency Kit will be useful for everybody, because a set of tools suitable for all occasions and for users of all skill levels.
Version: 8.1.0.19
Localized language: Yes
Developer: Emsi Software GmbH
Operating system: Windows 7/8 / XP / Vista
Size: 195 Mb
Download Emsisoft Emergency Kit 8.1.0.19

5291