مكافحة الفيروسات الباندا الغيمة Antivieng 2.1

'' ''
مكافحة الفيروسات الباندا الغيمة Antivieng 2.1


الباندا الغيمة مكافحة الفيروسات - برنامج الحماية من الفيروسات، التي أنشئت كذلك واحدة من أكثر سهولة وموثوق بها. خال من الفيروسات باندا هو الكمال من قبل المستخدمين، حتى أولئك الذين لا يفهمون ما يجب القيام به عندما الرسالة المنبثقة "يجب إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك."

الباندا الغيمة مكافحة الفيروسات - حل حديث يقوم على تقنيات السحابة.معظم العمل على الكشف عن الفيروسات لا يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، وعلى خوادم الشركة الباندا الأمن.هذا يسمح لك لتفريغ جهاز الكمبيوتر العميل والحفاظ على الحماية دائما حتى الآن. كفاءة عالية جنبا إلى جنب مع الأداء الممتاز. لا يحتاج المستخدم لتحديث قاعدة البيانات باستمرار، لا يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

خيارات المسح الضوئي مختلفة تسمح لك للتحقق في استخدام خال من الفيروسات باندا، والتي سوف يكون من الأفضل بالنسبة لك في الوقت الراهن.مسح لحظة بفحص العمليات وملفات تشغيل نشطة.المسح الضوئي مع الجلب المسبق في الباندا الغيمة مكافحة الفيروسات يضع التحقق من الملفات التي تم تحميلها لاحقا، لإنتاج تفحص خلفية تعطل النظام أو أداء بسيطةالمهام. في حالة تشغيل المستخدم الملف، فإنه يأخذ مسح لحظة. خلفية الشيكات مسح جميع الملفات في الكمبيوتر خاملا.

ويكفي تحميل مجاني الباندا الغيمة مكافحة الفيروسات، ومنع تلقائيا الوصول إلى المواقع الخبيثة.
الإصدار: 2.1
اللغة المترجمة: لا
المطور: الباندا الأمن
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 0،8 ميجا بايت
تحميل الباندا الغيمة مكافحة الفيروسات 2.1

4718

Antivirus Panda Cloud Antivieng 2.1

'' ''
Antivirus Panda Cloud Antivieng 2.1


Panda Cloud Antivirus - antivirus program, well established as one of the most easy and reliable. Free Antivirus Panda is perfect by any users, even those who do not understand what to do when a pop-up message "You must restart your computer."

Panda Cloud Antivirus - a modern solution based on cloud technologies.Most of the work on the detection of viruses does not occur on the user's computer, and on the company's servers Panda Security.This allows you to unload the client computer and maintain the protection is always up to date. High efficiency combined with excellent performance. The user does not need to constantly update the database, they are not stored on his computer.

Various scanning options allow you to check in using the free antivirus Panda, which will be best for you at the moment.Instant scan scans active processes and files running.Scanning with prefetch in Panda Cloud Antivirus lays check downloaded files for later, to produce a background scan of system downtime or perform simpletasks. If the user runs the file, it takes an instant scanning. Background scanning checks all files in the computer is idle.

Enough free download Panda Cloud Antivirus, and it will automatically block access to malicious sites.
Version: 2.1
Localized language: No
Developer: Panda Security
Operating system: Windows All
Size: 0,8 Mb
Download Panda Cloud Antivirus 2.1

2259