MOVAVI تحويل الفيديو 16.0.0 المحمولة التي كتبها Valx

MOVAVI تحويل الفيديو 16.0.0 المحمولة التي كتبها Valx
موفافي محول الفيديو - برنامج لتحويل ملفات الفيديو والصوت. تحويل، حفظ للفيديو آي بود، اي فون، PSP، المشغل، PDA، MP4 - اللاعبين والهواتف المحمولة. تحميل على الانترنت - فيديو دي في دي للتسجيل.هذا البرنامج هو مناسبة للمستخدمين مع أي مهارات في العمل مع الفيديو، ويقدم البرنامج المسبقة الجاهزة لالأشكال الشعبية، كلا من المبتدئين والإعدادات اليدوية للمتقدمينوسيكون للمستخدمين، والمرشحات مدمجة في أن تساعد على تحسين الجودة الفنية للفيديو ولحل المشاكل الأكثر شيوعا في تحويل الفيديو.

الملامح الرئيسية:
تحويل الفيديو والصوت وجهاز دي في دي
تنسيقات غير معتمد في الماضي. برنامج "يفهم" أكثر من 180 أشكال وسائل الإعلام، بما في ذلك دي في دي، فلاش وHTML5، دقة الفيديو من HD كامل وحتى 4K HD فائقة.العمل مع صيغ الفيديو: AVI، MP4، 3GP، FLV، MPEG، MPEG-TS، MKV، WMV، SWF، ASF، ويب إم، OGV، RM، WTV وغيرها. تحويل الصوت إلى MP3، FLAC، WMA، OGG وغيرها من الأشكال. الآن، لا تحتاج إلى تثبيت برامج الترميز إضافية!

المسبقة للأجهزة النقالة
الآن يمكنك مشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى على الجهاز المحمول الخاص بك.الحفاظ على أشرطة الفيديو لباد، آي بود، اي فون، نوكيا، HTC، LG، موتورولا، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية سامسونج غالاكسي، الأجهزة على الروبوت، سوني PSP، جوجل نيكزس، أجهزة إكس بوكس ​​360 وغيرها من الأجهزة.أضفنا لمحات من أكثر الأدوات الحديثة: اي فون 5C و5S، الهواء باد، خط الامازون أوقد النار، سامسونج جالاكسي S III وغالاكسي، HTC واحد X، سوني اريكسون S، بلاي ستيشن فيتا وغيرها.

لمحات ذكية ملائمة
لحفظ الفيديو لجهازك اللوحي أو الهاتف أو جهاز محمول آخر، ببساطة تحديده من قائمة التشكيلات الجاهزة، ومن ثم انقر فوق ابدأ.لمحات عن الأشكال المصممة لتحقيق أقصى قدر من جودة الفيديو النهائي تحسنت، مع الحفاظ على دقة الملف الأصلي، ومعدل، معدل الإطار، وغيرها بت. قائمة من الأشكال كما تم تحسين: الآن ترى ما هي ملامح متوافقة مع اسرع التحويل.

التكنولوجيا المبتكرة وسرعة لا مثيل لها
فيلم موفافي يترك منافسيه أي فرصة.
وتأكيدا - لدينا نتائج الاختبار على الرسم البياني على اليسار.
يمكنك الاستمرار في العمل على جهاز الكمبيوتر وأثناء عملية التحويل. تتم معالجة الفيديو الآن إلى 2.5 مرة أسرع، حتى من دون تسارع إنتل و NVIDIA، حيث يتم تحميل المعالج فقط بنسبة 60٪.
وضع اسرع جديد: ما يصل إلى 79 مرة أسرع من تحويل التقليدية!
لعلاج موفافي محول الفيديو يستخدم أحدث الترميز التي توفر الجودة العالية والخسائر الدنيا.

معدل التحويل تصل إلى: اسرع
تغيير شكل الفيديو مع سرعة نسخ الملفات من مجلد واحد إلى آخر. يتم الاحتفاظ معدل بت، القرار ونسبة الارتفاع الأصلي: أي فقدان للجودة.
قطع المشاهد المفضلة لديك ولحظات مضحكة من الفيلم، لقطات المحاصيل من بداية أو نهاية، وحفظ أجزاء من الفيديو بدون تحويل الشفرة في وضع اسرع. التحقق من مجرد علامات الفيديو الذي تريد حفظ، حدد تنسيق وانقر فوق ابدأ.
وضع اسرع متاح للأجهزة الأكثر شعبية وصيغ: AVI، MP4، MOV، MKV، آي باد، اي فون، جوجل نيكزس، والأمازون أوقد النار وغيرها.

تحويل التسارع على أجهزة الكمبيوتر مع إنتل وسائل الإعلام وCUDA
من خلال استخدام تقنية Intel HD الرسومات يقلل من الحمل على المعالج، ر. ب. يحدث التحويل على رقاقة جزءا لا يتجزأ. هذا يعطي دفعة بسرعة تصل إلى 3.5 مرة. وهكذا، على الفيديو فإنه يتطلب حدا أدنى من موارد الكمبيوتر.
للحصول على بطاقات الرسومية التي تدعم NVIDIA CUDA سرعة التحويل يصبح أيضا أعلى عدة مرات.

ملامح النسخة:
لا يتطلب المحمولة نسخة التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: نوع
اللغات: الروسية
العلاج: قدم

معلومات عن البرنامج:
عام: 2015
اسم: موفافي تحويل الفيديو 16.0.0 المحمولة التي كتبها Valx
إطلاق: 16.0.0
نظام: ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت و 64 بت)
لغة: متعدد اللغات
دواء: غير مطلوب
حجم: 135 ميجا بايت

MOVAVI تحويل الفيديو 16.0.0 المحمولة التي كتبها Valx

MOVAVI تحويل الفيديو 16.0.0 المحمولة التي كتبها Valx

MOVAVI تحويل الفيديو 16.0.0 المحمولة التي كتبها Valx


تحميل محول موفافي الفيديو 16.0.0 المحمولة التي كتبها Valx
تحميل - Turbobit.net
تحميل - Depositfiles.ru
تحميل - Rusfolder.com
تحميل - Sibit.net
تحميل - K2s.cc

4695

Movavi Video Converter 16.0.0 Portable by Valx

Movavi Video Converter 16.0.0 Portable by Valx
Movavi Video Converter - A program for converting video and audio files. Convert, save your video for iPod, iPhone, PSP, Zune, PDA, MP4 - players and cell phones. Download online - videos recordable DVD.The program is suitable for users with any skills in working with video, the program offers both presets of popular formats for both beginners and manual settings for advancedusers, and built-in filters will help to improve the professional quality of the video and to solve the most common problems in video conversion.

Key features:
Convert video, audio and DVD
Unsupported formats in the past. The program "understands" more than 180 media formats, including DVD, Flash and HTML5, video Full HD resolution, and even 4K Ultra HD.Work with video formats: AVI, MP4, 3GP, FLV, MPEG, MPEG-TS, MKV, WMV, SWF, ASF, WebM, OGV, RM, WTV and others. Convert audio to MP3, FLAC, WMA, OGG and other formats. Now, you do not need to install additional codecs!

Presets mobile
Now you can watch videos and listen to music on your mobile device.Keep videos for iPad, iPod, iPhone, Nokia, HTC, LG, Motorola, smartphones and tablets Samsung Galaxy, devices on Android, Sony PSP, Google Nexus, Xbox 360 and other devices.We have added the profiles for the most modern gadgets: iPhone 5C and 5S, iPad Air, the line Amazon Kindle Fire, Samsung Galaxy S III and Galaxy Note, HTC One X, Sony Xperia S, PlayStation Vita and others.

Convenient intelligent profiles
To save the video for your tablet, phone, or other mobile device, simply select it from the list of ready-made profiles, and then click Start.Improved profiles for formats designed to maximize the quality of the finished video, while preserving the original file resolution, bit rate, frame rate, and others. List of formats has also been improved: now you see what profiles are compatible with SuperSpeed-conversion.

Innovative technologies and unmatched speed
Movie Movavi leaves rivals no chance.
In confirmation - the results of our tests in the chart on the left.
You can continue to work on the computer and during the conversion. Video is now evaluated to 2.5 times faster, even without acceleration Intel and NVIDIA, wherein the processor is loaded only to 60%.
The new regime SuperSpeed: up to 79 times faster than a conventional conversion!
For the treatment of Movavi Video Converter uses the latest codec that provides superior quality and minimum losses.

SuperSpeed: conversion with a copy speed
Change the video format with a speed of copying files from one folder to another. No loss of quality: bit rate, resolution and aspect ratio of the original are retained.
Cut your favorite scenes and funny moments from the movies, crop clips from the beginning or the end, keep the portions of video without re-encoding mode SuperSpeed. Just check the markers of the video you want to save, select a format and click Start.
SuperSpeed ​​mode is available for the most popular devices and formats: AVI, MP4, MOV, MKV, iPad, iPhone, Google Nexus, Amazon Kindle Fire, and others.

Acceleration conversion on computers with Intel Media and CUDA
Through the use of technology Intel HD Graphics reduces the load on the processor, ie. A. The conversion occurs on the embedded chip. This gives the growth rate up to 3.5 times. Thus, for video requires a minimum of computer resources.
For graphics cards supporting NVIDIA CUDA conversion speed also becomes several times higher.

Version Features:
Type: portable version does not require installation on your computer
Languages: Russian
Treatment: produced

Information about the program:
Graduation Year: 2015
Title: Movavi Video Converter 16.0.0 Portable by Valx
Release: 16.0.0
System: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 (32-Bit and 64-Bit)
Interface language: Multilingual
Medicine: not required
Size135 Mb

Movavi Video Converter 16.0.0 Portable by Valx

Movavi Video Converter 16.0.0 Portable by Valx

Movavi Video Converter 16.0.0 Portable by Valx


Download Movavi Video Converter 16.0.0 Portable by Valx
Download - Turbobit.net
Download - Depositfiles.ru
Download - Rusfolder.com
Download - Sibit.net
Download - K2s.cc

7198