FontExpert 2015 13.0 الإصدار 1

FontExpert 2015 13.0 الإصدار 1
FontExpert - ربما يكون واحدا من أفضل البرامج في فئتها, لعرض وتثبيت الخطوط و التحقق من نظام مشاكل مع الخطوط. FontExpert 2014 تمكنك من عرض و تثبيت الخطوط و التحقق من نظام مشاكل مع الخطوط. FontExpert يعرض سماعة الرأس من الخطوط المثبتة و يسمح لك التمرير خلال المجلدات و معاينة المحارف على القرص الثابت الخاص بك على أجهزة الشبكة CD أو أقراص DVD أو الأقراص. الخط يمكن اعتبار النص, تنسيق الخط المحدد في شكل جدول الأحرف أو نموذج الخط. يمكنك اختيار حجم الخط والنمط واللون. البرنامج لديه واجهة متعددة اللغات بما فيها اللغات.

فرص FontExpert:

• عرض الخطوط
FontExpert يعرض سماعة الرأس من الخطوط المثبتة و يسمح لك التمرير خلال المجلدات و معاينة المحارف على القرص الثابت الخاص بك على أجهزة الشبكة CD أو أقراص DVD أو الأقراص. الخط يمكن اعتبار النص, تنسيق الخط المحدد في شكل جدول الأحرف أو نموذج الخط. يمكنك اختيار حجم الخط والنمط واللون.

• البحث عن الخطوط
البرنامج يمكن البحث عن الخطوط المحلية محركات الأقراص المضغوطة أو أقراص الشبكة المعينة الأجهزة. وجدت الخطوط يمكن وضعها في قائمة خاصة من أجل المستقبل. يمكن للبرنامج الكشف عن تكرار الخطوط تالفة وغير مكتملة الخطوط.

• إدارة الخطوط
الخطوط المعروضة في نوافذ مختلفة وسهلة لإدارة. يمكنك فرز أو تصفية عرض أو نسخ أو نقل أو حذف الملفات الخط تثبيت و إلغاء الخطوط إنشاء الخط المراجع وإضافتها إلى مجموعة من الخطوط. البرنامج يمكن التحكم في الخطوط الموجود في Windows القياسية مجلد الخطوط و Psfonts (المستخدمة من قبل إدارة نوع Adobe) حتى إزالة الخطوط في مستوى المجلدات غير الضرورية (التي تتطلب بعض الخط الإدارية).

• فهرسة الخطوط
الخطوط يمكن وضعها في مجموعات (مجموعات) ثم قم بتثبيت أو إلغاء تنشيط مجموعات كاملة من الخطوط. مجموعة من الخطوط المشتركة مجلد على القرص و قد تحتوي على الخط نفسه ، الاختصار الذي يشير الخط في مجلد آخر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الشبكة. إضافة خطوط أو وصلات إلى الخطوط في نافذة مع مجموعات من الخطوط عن طريق سحبها من الإطارات الأخرى أو من مستكشف Windows Explorer.

• طباعة الخطوط
FontExpert يمكن طباعة الخطوط المحددة. الخطوط يمكن أن تكون مطبوعة في شكل جدول الرموز, مجموعة خطوط مختلفة الأحجام أو أسماء مختارة المحارف الخطوط سواء تثبيت بعد تثبيت. الطباعة يمكن أن تكون مخصصة لتحديد شكل رؤوس الصفحات وتذييلاتها ، على سبيل المثال ، إضافة اسم الحملة.

• عرض خصائص الخطوط
يعرض البرنامج معلومات مفصلة عن الخط المحدد ، بما في ذلك الخط المطور حقوق النشر الجداول تروتايب, عدد أزواج التآلف, ميزات Panose قياسات النوافذ و غيرها من المعالم.

• كشف و حل المشاكل مع الخطوط
باستخدام المدمج في "دكتور Kirillov" يمكنك أن تجد بسهولة مشاكل مع الخطوط والقضاء على تضارب أسماء الخطوط حذف إدخالات حول الخطوط المفقودة وتحسين ويندوز.

• إضافات Windows shell
البرنامج يضيف إلى قائمة السياق في مستكشف Windows الأوامر إلى فتح الطباعة و تثبيت من FontExpert الملفات .ttf .otf. هذه الأنواع من الملفات أيضا إضافة خاصية الصفحة مع تفاصيل حول ملف الخط. FontExpert يمتد Windows shell ضوابط الخطوط النتيجة التي يمكن تثبيتها بسهولة أو طباعة الخط التي يتم عرضها بواسطة مستكشف Windows في مجلدات.

التغييرات في FontExpert 2015 13.0 الإصدار 1
جديد:
1. جديد: مكتبة الرأي.
2. جديد: مربع البحث السريع للبحث عن الخط عن طريق اسم الخط.
3. جديد: إضافة إلى مكتبة الميزة. فقط فريدة من نوعها الخطوط تضاف إلى المكتبة.
4. محسن: النسخ الاحتياطي/الاستعادة.
5. تعزيز: تصدير العلامات/استيراد العلامات.
6. تحسين الأداء العام.

ثابت:
7. العديد من الإصلاحات والتحسينات.

منصة: Windows 8, Windows 8 x64, Windows 7, Windows 7 x64, Vista, Vista x64, XP, XP x64, و الخادم المطابق إصدارات ويندوز.
اللغة: MULTI / متعدد اللغات
لوح: متصدع. exe!من
حجم: في 16.62 MB

تحميل FontExpert 2015 13.0 الإصدار 1[
تحميل من TurboBit.net
تحميل من Ul.to
تحميل من Gboxes.com

4723

FontExpert 2015 13.0 Release 1

FontExpert 2015 13.0 Release 1
FontExpert - Perhaps one of the best programs in its class, to view and install fonts, and examine your system for font errors.FontExpert 2014 enables you to view and install fonts, and check your system for font errors.FontExpert displays all installed typefaces and lets you explore folders and preview uninstalled fonts located on your hard disk, network drives onCD or DVD discs or diskettes. The font can be viewed as text, formatted the selected font character map and font sample. You can choose font size, style or color. The program has a multilingual interface including Multilingual.

Features FontExpert:

• View fonts
FontExpert displays all installed typefaces and lets you explore folders and preview uninstalled fonts located on your hard disk, network drives onCD or DVD discs or diskettes. The font can be viewed as text, formatted the selected font character map and font sample. You can choose font size, style or color.

• Font Search
The program can search your local disks, CD or DVD, network drives. Found fonts can be placed in a special list for your further work. The program can detect font duplicates, corrupted and incomplete fonts.

• Font Management
Font, shown in different windows of the program is easy to manage.You can sort, filter, view, copy, move, delete font files, activate or deactivate fonts, add or link fonts to font groups.The program can control fonts located in standard folders Windows Fonts and Psfonts (used by Adobe Type Manager), so remove fonts from standard folders are not necessarily (which requires some font managers).

• Cataloging fonts
Fonts can be placed in groups (sets), and activate or deactivate font sets.Font Panel is a common folder on the disc and may contain itself as a font, and label that refers to the font is in another folder, computer local disk or a network device.To add fonts or links to fonts in font groups with the window, you can drag windows from other programs, or from Windows Explorer Windows Explorer.

• Print Fonts
FontExpert can print selected fonts.Fonts can be printed in the form of a symbol table, a set of lines of different sizes, or set the selected font names, either installed or uninstalled. Print Page You can customize and format headers and footers, for example, add the name of your company.

• View Advanced Font Properties
The program displays detailed information about the selected font, including type foundry or copyright, TrueType tables, number of kerning pairs, characteristics Panose, Windows font metrics and more.

• Detection and solution of problems with fonts
With built-in "Dr. Kirillov" You can easily find problems with fonts, font names eliminate conflicts and by removing records about missing fonts and to optimize Windows.

• Additions to the Windows shell
The program adds to the context menu of Windows Explorer commands Open, Print and Install from FontExpert for .ttf and .otf files.For these types of files are also added to the property page with details of the font file. FontExpert adds Windows shell font management capabilities, resulting in can be easily installed or print the font that is displayed in Windows Explorer in a folder.

Changes in FontExpert 2015 13.0 Release 1
New:
1. New: Library view.
2. New: Quick search box to search for font by font name.
3. New: Add To Library feature. Only unique fonts are added to library.
4. Enhanced: Backup / Restore.
5. Enhanced: Export Tags / Import Tags.
6. Enhanced: Overall performance.

Fixed:
7. Many fixes and enhancements.

Platform: Windows 8, Windows 8, the x64, Windows 7, Windows 7 x64, Vista, Vista x64, XP, XP x64, and corresponding server versions of Windows.
Interface language: MULTi / Multilingual
Tablet: Cracked exe- WHO!
Size: 16.62 MB

FontExpert 2015 Download 13.0 Release 1[
Download from TurboBit.net
Download from Ul.to
Download from Gboxes.com

3342