عرض سائق إلغاء التثبيت v.15.5.1.0 / محمول /

عرض سائق إلغاء التثبيت v.15.5.1.0 / محمول /
عرض سائق إلغاء التثبيت (DDU) - برنامج pozvolyuschaya إلغاء تثبيت تماما السائقين لبطاقات الرسومات AMD و NVIDIA، بما في ذلك بما في ذلك الملفات في ملفات نظام التسجيل والسجلات، وغالبا ما تبقى في إزالة القياسية.

هذا البرنامج مفيد للتطبيق حيث التقنيات القياسية لإزالة برامج تشغيل Windows لا تستطيع، أو عندما تكون هناك شكوك حول دقة تنظيف برامج تشغيل بطاقة الفيديو.قبل استخدام أوصت الأداة التي قمت بإنشاء نقطة نظام لمنع الآثار السلبية المحتملة بعد باستخدام برنامج استعادة.

عرض سائق إلغاء التثبيت - هل أداة إزالة برامج التشغيل التي يمكن أن تساعدك على إلغاء تثبيت تماما AMD / NVIDIA برامج تشغيل بطاقة الرسومات وحزم من النظام الخاص بك، دون أن تترك بقايا وراء (بما في ذلك مفاتيح التسجيل والمجلدات والملفات وتخزينها سائق).

ويمكن عادة أن يتم إلغاء تثبيت برامج تشغيل الفيديو AMD / NVIDIA من لوحة تحكم Windows، وقد تم تصميم هذا البرنامج سائق إلغاء التثبيت ليتم استخدامها في الحالات التي فشل إلغاء سائق القياسية، أو على أي حال عندما تحتاج إلى حذف تماما برامج تشغيل بطاقة فيديو NVIDIA و ATI.

ما الجديد:
- يضاف تسجيل برنامج تشغيل مخزن يتدخل لمستخدمي ويندوز 8+. هذا منع الملف لم يتم العثور أو مسار لم يتم العثور على خطأ من مدير الجهاز عند تثبيت برنامج تشغيل.
- إضافة وسيلة لمنع شاشة سوداء عند تسجيل الدخول بعد إعادة التشغيل من تنظيف في وضع التشغيل الآمن.
- ثابت DDU كان دائما في القمة.
- أخرى إصلاحات صغيرة.
- تحديثات الترجمة: البولندية

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، فيستا و 7 و 8 و 8.1 و 10 (32/64-بت)
شرط: الإطار الصافي 2.0 أو أعلى
السطح البيني: متعدد اللغات + متعدد اللغات
دواء: غير مطلوب
حجم: 1.2 ميغابايت

تحميل "عرض سائق إلغاء التثبيت 15.5.1.0 المحمولة":
تحميل من Turbobit
تحميل من Greenboxes
تحميل من Borncash


3172

Display Driver Uninstaller v.15.5.1.0 / Portable /

Display Driver Uninstaller v.15.5.1.0 / Portable /
Display Driver Uninstaller (DDU) - A program pozvolyuschaya completely uninstall the drivers for AMD and NVIDIA graphics cards, including including the files in the system registry files and records, often remaining in the standard removal.

This program is useful for application where standard techniques to remove the Windows drivers can not, or when there are doubts about the thoroughness of cleaning video card drivers.Before using the tool recommended that you create a system restore point to prevent possible undesirable effects after using the program.

Display Driver Uninstaller - Is a driver removal utility that can help you completely uninstall AMD / NVIDIA graphics card drivers and packages from your system, without leaving leftovers behind (including registry keys, folders and files, driver store).

The AMD / NVIDIA video drivers can normally be uninstalled from the Windows Control panel, this driver uninstaller program was designed to be used in cases where the standard driver uninstall fails, or anyway when you need to thoroughly delete NVIDIA and ATI video card drivers.

Whats New:
- Added a registry driver store fixer for Windows 8+ users. This prevent the file not found or path not found error from device manager when installing a driver.
- Added a way to prevent black screen at logon after rebooting from a cleanup in safemode.
- Fixed DDU was always on top.
- Others small fixes.
- Translation updates: Polish

Operating system: Windows® XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 (32/64-bit)
The requirement: .NET Framework 2.0 or higher
Interface: Multilanguage + Multilingual
Medicine: Not required
Size: 1.2 Mb

Download "Display Driver Uninstaller 15.5.1.0 Portable":
Download from Turbobit
Download from Greenboxes
Download from Borncash


2322