Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)
قبل أن الصور الأصلية من MicroSoft الإصدار الجديد 10565 من نظام التشغيل Windows 10 OS! يعكس الانتقال إلى Windows 10 على الفور رغبة الشركة في تنأى بنفسها عن الإصدار السابق غير المشهور. اقرأ عن جميع الابتكارات والإصلاحات والتغييرات في هذا الإصدار أدناه.


• أطلقت مايكروسوفت اسم ويندوز 10 على أنه "أقوى منصة في التاريخ".وقال مقدم العروض نائب رئيس مايكروسوفت في أنظمة التشغيل تيري ميرسون أن ويندوز 10 سوف يتم تثبيتها على مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الأجهزة، مقارنة معالإصدارات السابقة. بعض من هذه الأجهزة، وفقا للعرض المقدم يشمل الآن المكتبية فحسب، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص، ولكن الهواتف الذكية أيضا، وأجهزة التلفزيون.
• وكما كان متوقعا، فقد اتخذت مايكروسوفت طريق مزيد من توحيد منصات البرمجيات للأجهزة الخاصة بهم.«ويندوز 10 هو مناسبة لأي جهاز - سواء كان ذلك على أجهزة إكس بوكس، والكمبيوتر، والهاتف أو الجهاز اللوحي، أو أي أداة أخرى. لجميع هذه الأجهزة، ويخلق مايكروسوفت منصة واحدة تطوير وتخزين التطبيق الموحد "- لاحظت في بيان.

وأشار • مايكروسوفت أن ويندوز 10 هو أيضا مناسبة لأجهزة ضمن مفهوم "إنترنت الأشياء" ولمراكز بيانات الشركات، بغض النظر عن حجم الشاشة وجميعتوافر العرض، فضلا عن طريقة إدخال البيانات. هذا هو الحل غير عادية إلى حد ما، منذ مطوري منصات شعبية أخرى - على وجه الخصوص، وأبل وجوجل - عقد نهج مستقل لنظام التشغيل لأنواع مختلفة من الأجهزة.

• ومن بين التغييرات الرئيسية - إرجاع "ابدأ" القائمة في نسخة موسعة، مع مساعدة من الذي يمكن للمستخدمين عرض قوائم الملفات والبرامج المستخدمة، وفترة زر التحكم الجديدالمهام، والذي يسمح لك أن ترى جميع التطبيقات المفتوحة والملفات، وبسرعة التبديل بينهما. في القائمة "ابدأ"، شريط المهام، وعاد إلى سلسلة البحث.

• التطبيقات من متجر ويندوز مفتوحة الآن في نفس الشكل الذي من برنامج Windows-سطح المكتب المعتاد - يدعو Microsoft هذا ميزة "نافذة عالمي." يمكن للمستخدم تغيير حجم الإطار، نقلها حول الشاشة والتحكم نشاطهم في نقرة واحدة.

• تحسن مايكروسوفت أيضا ميزة تعدد المهام - الآن أداة التقط يتيح لك العمل مع 4 من التطبيقات في نفس الوقت، ويخبرك أنه من الأفضل أن توضع على الشاشة.وبررت الشركة التوقعات وإضافة دعم لسطح المكتب الافتراضية. يمكنك إنشاء مكاتب افتراضية لأغراض مختلفة - على سبيل المثال، العمل، المدرسة، الحياة الشخصية - والتبديل بينهما.

• IT-الخبراء سوف تكون قادرة على تحميل نسخة معاينة من ويندوز 10 للاختبار من 1 أكتوبر، وبعد تلقي تحديثات النظام عندما تصبح متاحة وتبادل ردودهم مع المطورينمايكروسوفت. ومع ذلك، شددت على جو بيلفيوري شركة مدير أعلى في شريط الفيديو حول إصدار ويندوز 10 من التقنية أنه "الخام" وليس المقصود للمستخدمين عديمي الخبرة. يعتزم النسخة النهائية من الشركة لاطلاق سراح بالفعل في عام 2015.

• الرسائل والمكالمات والفيديو سكايب. في السابق ، وعدت الشركة بدمج تطبيقات Skype العالمية ، التي تسمى الآن "الرسائل" و "المكالمات" ، في نظام التشغيل Windows 10 ، الذي حدث.تتيح لك هذه التطبيقات إجراء مكالمات بسرعة وسهولة ، وإرسال رسائل إلى مستخدمي Skype مجانًا تمامًا ، باستخدام Wi-Fi و 3G و 4G (كالعادة ، يتم فرض رسوم على استخدامحركة المرور). في هذا الإصدار ، يمكنك عرض وتقييم الميزات المدمجة الجديدة التي ستظهر أيضًا في الإصدار الجديد من Windows 10 Mobile.تأكد من اختبار الاستجابة السريعة للرسالة في "مركز الإعلام" دون فتح التطبيق نفسه. في الوقت الحالي ، يعد هذا تطبيقًا مبكرًا لهذه الميزة ، لذا فقد تواجه بعض المشكلات عند استخدامه.
• معاينة علامات التبويب في Microsoft Edge. في Microsoft Edge ، يمكنك الآن معاينة علامة التبويب المفتوحة لمعرفة محتوياتها ، دون التبديل بينها. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الإشارة إلى علامة التبويب المطلوبة. تطلب الشركة اختبار هذه الفرصة وإرسال ملاحظاتك.
• مزامنة "المفضلة" و "قائمة للقراءة" في Microsoft Edge. في هذا التجميع ظهر التنفيذ الأولي للتزامن في Microsoft Edge. يتزامن المفضلة وقائمة القراءة. قد لا تعمل بشكل مستقر للغاية ، لذلك اختبار وكتابة الاستعراضات.
• تحسينات Cortana. بإمكان Cortana الآن فهم ملاحظاتك بذكاء وتعيين تذكيرات بناءً على المكان والزمان والأرقام التي يتعرف عليها في ملاحظتك.ميزة مثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟ هناك أيضًا بعض ميزات Cortana الجديدة المثيرة للاهتمام التي ستساعدك على متابعة وقت فراغك ، بما في ذلك عرض معلومات الأفلام وتذكيرات الأحداث.سوف يقوم المساعد الصوتي بتتبع طلبات الأفلام وتذاكر الأحداث عبر بريدك الإلكتروني. قبل ساعتين من البداية ، ستتلقى معلومات مفيدة للتأكد من معرفتك لكيفية الوصول إلى المكان الذي ستصل إليه في الوقت المناسب. يمكنك أيضًا طلب سيارة أجرة مباشرةً من كورتانا.
• عناوين نافذة أكثر جمالا. بفضل التعليقات ، في هذا التجميع ، كان من الممكن تلوين رؤوس النوافذ بألوان زاهية تتوافق مع بقية نظام الألوان.يمكنك تخصيص اللون بالانتقال إلى "الخيارات" -> "التخصيص" -> "الألوان". تعمل الوظيفة فقط إذا تم تمكين "إظهار اللون في أشرطة البدء ، شريط المهام ، مركز الإجراءات".
• تحسين قائمة السياق في "ابدأ". ستلاحظ بالتأكيد بعض التغييرات في قائمة السياق في قائمة ابدأ. تمت إضافة رموز جديدة إلى قائمة تغيير حجم البلاط.
• أيقونات جديدة. المطلعون مغرمون جدا من الرموز الجديدة! في هذا التجميع ، ظهرت عدة رموز جديدة للأجهزة (يمكنك رؤيتها في إدارة الأجهزة). اوه نعم سجل محرر أخيرا حصلت على أيقونة جديدة!
• تحسينات في تفعيل النظام. تلقت الشركة الكثير من الملاحظات حول نظام تنشيط Windows 10 ، وخاصة من أولئك الذين استخدموا التحديث المجاني من Windows 7 و 8.1. يتم تعديل نظام التنشيط إلى حد ما.إذا قمت بتثبيت الإصدار الحالي ولم يتم تنشيطه تلقائيًا ، يمكنك إدخال مفتاح الترخيص الخاص بك من Windows 7 أو 8 أو 8.1.للقيام بذلك ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات -> التحديث والأمن -> التنشيط وتغيير مفتاح المنتج. إذا كنت تقوم بعملية تثبيت نظيفة ، فيمكنك أثناء مرحلة التثبيت أيضًا إدخال مفتاح المنتج الخاص بك من Windows 7 أو 8 أو 8.1. اقرأ المزيد عنها في Insider Hub.
• إدارة الطابعة الافتراضية. طرحت الشركة وضعًا جديدًا يجعل الطابعة الافتراضية هي آخر طابعة مستعملة. يمكنك إدارة هذه في الإعدادات -> الأجهزة -> الطابعات والماسحات الضوئية. تمت إزالة القدرة على تثبيت طابعة افتراضية على الشبكة المحلية.

القائمة الرسمية للإصلاحات في البناء 10565:
• لم تعد تظهر رسالة تحذير في مركز التحديث ؛
• تشغيل الصوت في الخلفية مرة أخرى ، لذلك سيعمل Groove Music بثبات في الوضع المصغر وتشغيل الموسيقى ؛
• تم إصلاح مشكلة عندما ، عند النقر فوق رمز النظام في منطقة الإعلام ، قام Windows Shell بحظر عرض القوائم المنبثقة ، مثل الصوت والشبكة وما إلى ذلك ؛
• اشتكى العديد من المطلعين من أن قائمة السياق كانت كبيرة جدًا بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون الماوس. قامت الشركة ببعض التغييرات لجعلها أصغر لعملية الماوس أكثر راحة.
• يمكنك الآن تثبيت جهات الاتصال من تطبيق People في قائمة ابدأ ؛
• تم إصلاح مشكلة في عرض بعض التطبيقات المرفقة على شريط المهام. كانت أيقوناتهم مكررة ؛
• قائمة السياق على سطح المكتب مع الرموز المخفية يعمل مرة أخرى.
• يجب أن يقوم Windows Store مرة أخرى بتحديث التطبيقات تلقائيًا.

القائمة الرسمية للأخطاء في التجميع 10565:
• لا يعمل حقل البحث إذا كانت لديك لغة غير مدعومة من قبل Cortana. لا يوجد حل بعد
• يستهلك تطبيق Xbox for Windows 10 غيغابايت من الذاكرة إذا كان لديك ألعاب Win32 محددة بواسطة التطبيق أو إضافتها إلى تطبيق Xbox. سيؤدي إغلاق تطبيق Xbox إلى تحرير مساحة الذاكرة ؛
• تتم إزالة WebM و VP9 مؤقتًا من النظام. ستواصل الشركة العمل على VP9 ، بحيث يمكننا أن نتوقع العودة في المستقبل القريب ؛
• قد تواجه الأجهزة الصغيرة ، مثل Dell Venue 8 Pro ، مشكلات عند الترقية: شاشة زرقاء والتراجع إلى بنية سابقة في الحدث.

ما هو الجديد:
بداية
• سياق القفز التطبيق.

السطح البيني
• Jumplists لديها تصميم جديد
• تم تغيير بعض قوائم السياق
• تم استبدال بعض الرموز (بما في ذلك محرر التسجيل)
• ألوان شريط العنوان هي ألوان مختلفة.
• ستكون تطبيقات WinRT متوفرة إذا كانت متوفرة

ملامح
• يمكن أن يفهم Cortana ملاحظاتك الموقعة
• يمكن Cortana تتبع وتتبع الأحداث
• انت تستخدم

قفل الشاشة
ويندوز ويندوز الاضواء الشاشة

مايكروسوفت الحافة
• تم تحديث Edge من الإصدار 21.10547 إلى 23.10565
• الحافة الآن يعرض معاينات علامات التبويب
• يمكنك الآن مزامنة المفضلة وقائمة القراءة
• النقر بالزر الأوسط على الزر الآن.
• يمكن الآن تثبيت أدوات F12 في النافذة
• إعداد محرك البحث
• تحتوي ميزة الملاحظة على أيقونة جديدة

إعدادات
• شاشة إعدادات تطبيق البداية الآن
• يعرض البرنامج الآن شعار Windows 10 بلون لهجة المستخدم.
• تم تمكين تثبيت التطبيقات على محرك أقراص آخر مرة أخرى
• يمكنك الآن تغيير مكان تخزين Windows للخرائط في وضع عدم الاتصال
• تغيير الإعدادات عند تغييرها ، دون النقر فوق "تطبيق"
• يمكنك الآن تحديد موقع جهازك باستخدام GPS.
• ويندوز من الداخل الدائري
إذا كنت مؤهلاً رقميًا

تطبيقات ويندوز
• تمت إضافة تطبيق Skype Video كتطبيق افتراضي
• تمت إضافة المراسلة كتطبيق افتراضي.
• تمت إضافة الهاتف كتطبيق افتراضي
• تمت إضافة Sway كتطبيق افتراضي

و كذلك
• يمكنك الآن تنشيط Windows 10 باستخدام مفتاح Windows 7 أو 8 أو 8.1
• سوف يزعم Windows الآن أنه الإصدار 1511 ، والذي ربما يكون في نوفمبر 2015
• تم تغيير حقوق الطبع والنشر حتى عام 2016

• ويندوز موحدة لجميع الأجهزة. سيتم تثبيت نظام التشغيل Windows 10 على مجموعة واسعة من الأجهزة مقارنة بالإصدارات السابقة من OC.لا تشمل هذه الأجهزة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية فحسب ، بل تشمل أيضًا الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون واللوحات المختلفة والأجهزة الصناعية المستخدمة في الإنترنت منالأشياء. ستكون OC الجديدة أيضًا بمثابة منصة واحدة لتطوير التطبيقات وقناة واحدة لتقديم التطبيقات من خلال المتجر.
• تحسين واجهة المستخدم. واجهة نظام التشغيل ، من ناحية ، ظلت مألوفة ، من ناحية أخرى ، اكتسبت العديد من الميزات المفيدة الجديدة.
قائمة ابدأ. تم فتحه بالنقر فوق الشعار الموجود في الركن الأيسر السفلي من سطح المكتب.يحتوي العمود الأيسر من القائمة على اختصارات للتطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا ، ويحتوي العمود الأيمن على مربعات التطبيقات العالمية. تحتوي القائمة أيضًا على أزرار لإدارة الطاقة ووظيفة بحث محدثة ، للبحث ليس فقط على النظام المحلي ، ولكن أيضًا على الإنترنت.
• نوافذ التطبيق العالمي. الآن تعمل كل من تطبيقات سطح المكتب الكلاسيكية والتطبيقات العالمية الجديدة في نافذة خاصة بها على سطح المكتب.
• تحسين التقط. أصبح العمل في العديد من التطبيقات في وقت واحد أسهل وأكثر ملاءمة.يتيح لك Snap الآن فتح ما يصل إلى 4 تطبيقات على الشاشة في نفس الوقت ، ويخبرك Windows بالتطبيقات الأخرى التي يتم تشغيلها وكيف يمكن وضعها. سيساعد نظام التشغيل Windows 10 على استخدام مساحة الشاشة غير المخصصة بشكل أكثر كفاءة للتطبيقات الأخرى.
• الكثير من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكن للمستخدم إنشاء عدة أسطح مكتبية ووضع نوافذ التطبيق عليها. يمكنك عرض جميع الجداول التي تم إنشاؤها على الشاشة والتبديل بينها.
• تعدد المهام. ظهر زر "عرض المهام" الجديد على شريط المهام. عند النقر فوقه ، تظهر نافذة لجميع التطبيقات قيد التشغيل في طريقة العرض المخفضة.
• اهتمام خاص لمستخدمي الشركات والبيانات. عند إنشاء نظام التشغيل Windows 10 ، تم إيلاء اهتمام خاص لمستخدمي الشركات. سيكون نظام التشغيل الجديد متوافقًا مع جميع أنظمة الإدارة التقليدية التي تستخدمها المؤسسات.يحتوي نظام التشغيل على ميزات جديدة لفصل العمل والبيانات الشخصية على الأجهزة من جميع الأنواع ، والتي سوف تسمح بتنفيذ مفهوم BYOD في المؤسسات.

• نظام التشغيل Windows 10 Pro - VK7JG-NPHTM-C97JM-9MPGT-3V66T
• نظام التشغيل Windows 10 Home - YTMG3-N6DKC-DKB77-7M9GH-8HVX7
متطلبات النظام:
• معالج بسرعة 1 جيجاهرتز (أو أسرع) مع دعم PAE و NX و SSE2 ؛
• 1 غيغابايت (لإصدار 32 بت) أو 2 غيغابايت (لإصدار 64 بت) من RAM ؛
• 16 جيجابايت (للإصدار 32 بت) أو 20 جيجابايت (للإصدار 64 بت) من مساحة القرص الثابت المجانية ؛
• بطاقة الرسومات مع دعم DirectX 9.

الاختبارية:
إلى x86:
ملف: Windows10_InsiderPreview_x86_RU-RU_10565.iso
CRC-32: B74252D2
MD4: AF9210BC948B8A7EA703B44522B09EF4
MD5: CA1F6D0AFCF565DD21F0722A845A2A48
SHA-1: D078EE0EC7273029B0C09934E486ED435F4EA52C

إلى x64:
ملف: Windows10_InsiderPreview_x64_RU-RU_10565.iso
CRC-32: 3A28B7FE
MD4: 953C83889624B6BD70B6B268096D58A1
MD5: 02BA007151E9622FF86BCC3178E383FD
SHA-1: 09082921FB10C892AD4B49C46FF4CF8A32087EE8

معلومات حول البرنامج:
تاريخ الإصدار: 15 أكتوبر 2015
العنوان: Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565
الإصدار: بناء 10.0.10565
المطور: ميكروسوفت
القرار: إلى x86 / إلى x64
اللغة: متعدد اللغات
الطب: لا شيء (استخدام المنشطات)
الحجم: 2.71 جيجابايت / 3.65 جيجابايت

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)



تنزيل Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)
تحميل من Turbobit.net
تحميل من Nitroflare.com إلى x86
تحميل من Nitroflare.com إلى x64
تنزيل من Fileplaneta.com إلى x86
تنزيل من Fileplaneta.com إلى x64
تحميل من Hitfile.net
تحميل من أجزاء Uploaded.net

5211

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)
Before You original images from MicroSoft new version of Windows 10 10565! Immediately transition to the Windows 10 reflects the company's desire to distance itself from the not very popular previous version. About all innovations, fixes and changes in this build see below.


• In Microsoft called Windows 10 "most powerful platform in history."Presentation presenter, Microsoft’s vice president of operating systems, Terry Meyerson, said that Windows 10 will be installed on a wider range of devices of various types compared toprevious versions. The number of these devices, according to the presentation, now includes not only desktops, laptops and tablets, but also smartphones and televisions.
• As expected, Microsoft has taken the path of further unifying software platforms for its devices.“Windows 10 is suitable for any device - be it an Xbox, computer, phone, tablet or any other gadget. For all these devices, Microsoft creates a single development platform and a single application store, ”the company said.

• Microsoft noted that Windows 10 is also suitable for devices within the “Internet of Things” concept and for corporate data centers, regardless of screen size and in generalthe presence of the display, as well as the data entry method. This is a rather unusual decision, since the developers of other popular platforms - in particular, Apple and Google - follow a separate approach to the OS for different types of devices.

• Among the key changes is the return of the Start menu in the enhanced version, through which users can view lists of frequently used files and programs, and a new control buttontasks, which allows you to see all running applications and files and quickly switch between them. The search bar returned to the taskbar and the Start menu.

• Applications from the Windows Store now open in the same format as the usual desktop Windows programs — Microsoft calls this feature “universal windows”. The user can change the size of the windows, move them around the screen and manage their activity in one click.

• Microsoft has also improved the multitasking feature - now the Snap tool allows you to work with 4 applications at the same time and tells you how best to place them on the screen.The company justified the forecasts and added support for virtual desktops. The user can create virtual desktops for different purposes - for example, work, study, personal life - and switch between them.

• IT experts will be able to download a preliminary version of Windows 10 for testing from October 1, and later receive system updates as they are released and share their feedback with developers.Microsoft. However, the company's top manager Joe Belfiore, in a video about the technical version of Windows 10, emphasized that it was “raw” and was not intended for inexperienced users. The company intends to release the final version in 2015.

• Messages, calls and video Skype. Previously, the company promised to integrate universal app Skype, now called "Messages" and "Calls" in Windows 10, which is what happened. These apps will allow you to quickly and easily make calls, send messages to Skype users for free using Wi-Fi, 3G and 4G (as usual, will be charged for the use of traffic). On this build you can look at and evaluate new integrated capabilities that will also appear in the new build of Windows 10 Mobile. Be sure to test quick reply on a message in the "notification Center" without opening the application itself. While this is an early implementation of this feature, so you may encounter some problems when using.
• Preview tabs in Microsoft Edge. Microsoft Edge now you can see a preview of open tabs to find out what is in it, without having to switch between them. For this you just need to move to the desired tab. The company wants to test this out and send your feedback.
• Synchronize Favorites and "reading List" in the Microsoft Edge. In this Assembly appeared initial implementation of synchronization in Microsoft Edge. It syncs favorites and "reading List". It can work not very stable, so test and write reviews.
• Improvements To Cortana. Cortana can now intellectually understand your notes and to set reminders based on place, time and number, which it recognizes in your note. Interesting feature, isn't it? Also there are some new interesting features for Cortana that will help you to monitor the activities, including the display information about the movie and reminders about events. Voice assistant will track your orders movies, and event tickets through your email. For two hours before you will receive useful information to make sure that you know how to get to places to be there on time. You can also order a taxi directly from Cortana.
• More beautiful titles. Thanks to the feedback, this Assembly has the opportunity to paint the window title in bright colors matching the rest of the color scheme. Adjust the color by going to "Settings" -> "Personalization" -> "Colors". The function only works if the "Show color on Start, Taskbar, Action Center, and Title bars" is enabled.
• Improved the context menu in the start menu. You definitely will notice some changes in the shortcut menu in the "Start" menu. Were added new icons in menu changes the size of the tiles.
• New icons. Insiders love the new icons! In this Assembly, introduced several new icons for devices (can see in device Manager). Ah, Yes. Registry editor, finally got a new icon!
• Improvements in the activation system. The company has received a lot of feedback about the activation system Windows 10, especially from those who took advantage of free upgrade from Windows 7 and 8.1. The activation scheme changed. If you install the current build, but it is not automatically activated, you can enter your license key from Windows 7, 8 or 8.1. For this you need to go to Settings -> Update and security -> Activate and change the product key. If you do a clean install, during installation you can also enter your product key from Windows 7, 8 or 8.1. Read more about this you can read in Insider Hub.
• Manage the printer by default. The company has introduced a new mode that will make the default printer the last printer used. You can control these in the Settings -> Devices -> Printers and scanners. The ability to install a default printer on the local network was removed.

The official list of fixes in the Assembly 10565 :
• A warning message in the update center no longer appears;
• Background playback of audio works again, so Groove Music it will be stable in the collapsed mode and play music;
• Fixed the issue where, when clicking on the system icon in the notification area, Windows Shell blocked the pop-up menu such as audio, network and so on;
• Many insiders complained about the too large context menu for users using a mouse. The company has made some changes to make them smaller for more convenient work with the mouse;
• You can now consolidate contacts from "People" in the "start"menu;
• Fixed problem with displaying some of the attached apps on the taskbar. Their icon was duplicated;
• The context menu on the desktop with the hidden icons re-runs;
• Windows should re-Store to automatically update apps.

The official list of errors in the Assembly 10565 :
• The search box does not work if you have a language that is not supported Cortana. Solution yet;
• The Xbox app for Windows 10 will consume 1 GB of memory, if you have Win32 games, application-defined or added by you to the Xbox app. Closing the app will clear Xbox memory;
• WebM and VP9 temporarily removed from the system. The company will continue to work on VP9, so you can expect his return in the near future;
• Small devices such as Dell Venue 8 Pro, may experience problems when you upgrade: blue screen and rollback to the previous build in case of.

What's new:
Start
• Start The context menus have been updated to display icons and contain the app's jumplist

Interface
• Jumplists have a new design
• Some context menus have been changed
• Some icons have been replaced (including the Register Editor)
• Titlebar colors are now the same color as you accent color instead of a faded variation of it
• WinRT apps will no longer show a colored icon on the taskbar if available

Features
• Cortana can now understand your inked notes
• Cortana can now track you movies and ticketed events
• You're default printer is now the last printer you've used

Lock screen
• Windows Spotlight can now be set as the lock screen for Enterprise and Education users

Microsoft Edge
• Edge has been updated from version 21.10547 to 23.10565
• Edge now shows previews of tabs
• You can now sync your favorites and reading list
• Middle-clicking the Edge icon will now launch a new window
• The F12 tools can now be docked into the window
• Setting The search engine now has its own pane
• The note feature has a new icon

Settings
• The settings app splash screen now uses the accent color of the user
• The About page now shows the Windows 10 logo in the user's accent color
• Installing apps to another drive has been enabled again
• You can now change where Windows has to store offline maps
• Changing the scalling settings will now go in effect when changed, without clicking "Apply"
• You can now locate your device with GPS and Location tracking in "Find my device"
• The Windows Insider Ring now has to be set with a slider instead of a dropdown
• The Activation screen no longer shows a product ID and key but the status if you've been digitally entitled

Windows Apps
• Skype Video has been added as a default app
• Messaging has been added as a default app
• Phone has been added as a default app
• Sway has been added as a default app

And further
• You can now acitvate Windows 10 with a Windows 7, 8 or 8.1 key
• Windows will now claim to be version 1511, which probably stands for November 2015
• The copyright has been changed to 2016

• Single Windows for all devices. Windows 10 will be installed on a wider range of devices than previous versions of OC. These devices include not only personal computers, laptops, tablets, but also smartphones, televisions, various boards and industrial devices used for scripting Internet of Things. New OC will also be a single platform for application development and a single channel application delivery through the Store.
• Improved user interface. The interface of the operating system, on the one hand, remained familiar, on the other hand, has acquired several new useful features.
The "Start" Menu. It opens when you click on the logo in the lower left corner of the desktop. In the left column of the menu contains shortcuts to the last running applications, in the right — tile universal applications. The menu also contains buttons for power management and updated search function to search not only locally, but also on the Internet.
• Universal Windows apps. Now and classical applications for the desktop and the new universal applications run in its own window on the desktop.
• Improved Snap function. To run multiple apps at once is easier and more convenient. Now Snap feature allows you to access up to 4 apps on the screen simultaneously, and Windows tells what other applications are running and how they can be placed. Windows 10 will help to effectively use the Unallocated space of the screen for other applications.
• Multiple desktops. The user can create multiple desktops and place them on the application Windows. You can display all created tables on the screen and switch between them.
• Multi-tasking. On the taskbar, a new button Task View. When you click on it, appear on the screen in a reduced window view all running applications.
• Special attention to corporate users and data. When you create a Windows 10, special attention was paid to corporate users. The new OS will be compatible with all traditional management systems that use the organization. Operating system contains new features for the separation of work and personal data on devices of all types, allowing to embody the concept of BYOD in organizations.

• Windows 10 Pro - VK7JG-NPHTM-C97JM-9MPGT-3V66T
• Windows 10 Home - YTMG3-N6DKC-DKB77-7M9GH-8HVX7
System requirements:
• Processor 1 GHz (or faster) with support for PAE, NX, and SSE2;
• 1 GB (32-bit) or 2 GB (64-bit) RAM;
• 16 GB (32-bit) or 20 GB (64-bit) free hard disk space;
• Graphics card with DirectX 9.

Checksums:
x86:
File: Windows10_InsiderPreview_x86_RU-RU_10565.iso
CRC-32: B74252D2
MD4: AF9210BC948B8A7EA703B44522B09EF4
MD5: CA1F6D0AFCF565DD21F0722A845A2A48
SHA-1: D078EE0EC7273029B0C09934E486ED435F4EA52C

x64:
File: Windows10_InsiderPreview_x64_RU-RU_10565.iso
CRC-32: 3A28B7FE
MD4: 953C83889624B6BD70B6B268096D58A1
MD5: 02BA007151E9622FF86BCC3178E383FD
SHA-1: 09082921FB10C892AD4B49C46FF4CF8A32087EE8

Information about the software:
Date of issue: October 15, 2015
Title: Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86/x64 10.0.10565
Version: build 10.0.10565
Developer: MicroSoft
Resolution: x86 / x64
Interface language: Multilingual
Medicine: None (Use activators)
Size: 2.71 GB / 3.65 GB

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)

Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86 / x64 10.0.10565 (RUS / 2015)



Download Windows 10 Pro-Home Insider Preview x86/x64 10.0.10565 (RUS/2015)
Download from Turbobit.net
Download from Nitroflare.com x86
Download from Nitroflare.com x64
Download from Fileplaneta.com x86
Download from Fileplaneta.com x64
Download from Hitfile.net
Download from Uploaded.net parts

5188