نقطة استعادة الخالق v.3.3 بناء 4 + المحمولة

نقطة استعادة الخالق v.3.3 بناء 4 + المحمولة
نقطة استعادة الخالق - أداة مصممة لخلق الاسترداد في Windows ونقاط المراقبة، ويمكنك إنشاء عدد غير محدود من النقاط، ويضاف إلى كل تعليق.نقطة استعادة الخالق يمكن تشغيلها في الوضع التلقائي. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد موعد. وبالتالي، سيكون لديك دائما نسخة احتياطية الحالي من النظام الخاص بك. البرنامج له واجهة بسيطة جدا وبديهية، حتى المستخدمين المبتدئين والتعامل.

عادة، عند تثبيت نظام التشغيل ويندوز يتناول عناصر هامة من برنامج النظام تلقائيا بإنشاء نقطة استعادة - النسخ الاحتياطي المحليةمفاتيح التسجيل، والملفات الهامة. إذا لزم الأمر، هذه الشروط يمكن إنشاؤها يدويا.للمبتدئين، ومع ذلك، غالبا ما يواجهون صعوبات عند العمل مع الأداة القياسية استعادة نظام ويندوز، ولكن هناك طريقة أسهل بكثير وأكثر ملاءمة للتعامل مع النظامنقاط الاسترداد. لتسهيل العمل مع نظام ويندوز استعادة سيساعد أداة صغيرة نقطة استعادة الخالق.

فمن السهل جدا للاستخدام، لديها انخفاض الوزن وإعدادات الحد الأدنى، التي تتعامل مع السلطة من المستخدمين حتى عديم الخبرة.وتتمثل المهمة الرئيسية للبرنامج ثلاثة - إنشاء وحذف نقاط الاستعادة، ودحر النظام إلى حالة سابقة.عندما تقوم بإنشاء نقطة، يمكن أن تعطيه أي اسم (بدعم السيريلية) في نفس الوقت بمثابة نوع من التعليق.عند تشغيل نقطة استعادة الخالق بفحص القرص لنقاط الاستعادة الموجودة ويعرضها في قائمة تشير إلى نوع والوقت المحدد لإنشاء كل النسخ الاحتياطي.

أيضا في هذه الحالة يتم تعيين كل نقطة على معرف فريد.لإنشائه يمكنك استخدام إنشاء نظام حاجز opiyami أو خلق اسمه مخصص نقطة استعادة (النقطة الأخيرة تسمح لنا أن نعطي اسما ذا معنى).اضغط على زر «محذوفة selekted استعادة نقطة» لإزالة النسخ عفا عليها الزمن. يمكنك إزالة كافة نقاط الاستعادة باستثناء آخر واحد إذا كنت تريد.لإدارة المخصصة لتخزين نقاط الاسترداد من مساحة القرص، وقد بنيت في برنامج القرص فائدة استخدام الفضاء.

نقطة استعادة الخالق - هو أداة الذي يجعل من الأسهل لإنشاء نقاط استعادة النظام. واجهة البرنامج هو أول نقطة زائد لها، كما أنه يقدم كل ما تحتاجه في الحوار نفسه.هناك قائمة من نقاط الاستعادة الحالية. على الزر لإنشاء نقطة استعادة جديدة. خيار "استعادة لاختيار نقطة استعادة" كل شيء مجرد انقر بعيدا.تحصل بعض الخيارات الإضافية، أيضا، مثل القدرة على جدولة نقطة استعادة يحدث وقتما تشاء، بشكل انتقائي حذف الفرد نقطة استعادة، أو تسجيل استعادة الحذف نقطة للمراجعة في وقت لاحق.

هناك حملة أدوات إدارة الفضاء، كذلك؛ كنت قادرا على عرض الفراغ الذي حاليا نقاط الاستعادة، وخفض أو زيادة ذلك على النحو الذي تختاره.يمكنك أن تفعل أكثر من هذا داخل ويندوز، وبطبيعة الحال، ولكن نقطة استعادة الخالق فقط يجعل من الأسهل. إذا كنت تبدأ في الحوار حماية نظام ويندوز، ويقول، انها ثلاث نقرات لعرض القائمة الحالية لاستعادة نقاط. استعادة إطلاق نقطة الخالق وانهم مرئية على الفور.

ما الجديد:
- وشملت بطريقة سلسة من التحول إلى بناء التصحيح لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أن المستخدمين قد يكون. وضعت في الحل للأنظمة التي يبدو أن لديها مشكلة مع إطلاق متصفح الويب الافتراضي.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، فيستا و 7 و 8 و 8.1 و 10 (32/64-بت)
شرط: الإطار الصافي 4 أو أعلى
السطح البيني: الإنجليزية، الألمانية
دواء: غير مطلوب
حجم: 1.2 ميغابايت

تحميل "نقطة استعادة الخالق 3.3 بناء 4 + المحمولة":
تحميل من Turbobit
تحميل من Greenboxes
تحميل من Borncash


3342

Restore Point Creator v.3.3 Build 4 + Portable

Restore Point Creator v.3.3 Build 4 + Portable
Restore Point Creator - A tool designed to create a restore point in Windows and management allows you to create an unlimited number of points, and add to each comment.Restore Point Creator can run in automatic mode. To do this, schedule. Thus, you will always have current backups of your system. The program has a very simple and intuitive interface, even novice users will cope.

Usually, when you install the software addresses important system components Windows operating system automatically creates a restore point - local backupsregistry keys and critical files. If necessary, such terms may be created manually.Beginners, however, often have difficulty working with the standard utility Windows System Restore, and yet there is a much simpler and more convenient way to manage a systemrestore points. To facilitate the work with the Windows System Restore will help small utility Restore Point Creator.

It is very easy to use, has low weight and minimum settings, which deal with the power of even inexperienced users.The main function of the program three - create and delete restore points, and roll back the system to an earlier state.When you create a point, you can give it any name (Cyrillic supported), while serving as a kind of commentary.When you run the Restore Point Creator scans the disk for existing restore points and displays them in a list by type and exact time of creation of each backup.

Also in this case each point is assigned a unique identifier.To create it you can use the Create System Checkpoint opiyami or Create Custom Named Restore Point (last point allows us to give a meaningful name).For the removal of obsolete copies, press the button «Deleted selekted restore Point». If desired, you can delete all restore points except the last.To control a dedicated recovery point storage disk space, the program has a built-in utility Disk Space Usage.

Restore Point Creator - Is a tool which makes it easier to create system restore points. The program's interface is its first plus point, as it presents everything you need in the same dialog.There's the list of current restore points; the button to create a new restore point; a "restore to selected restore point" option, all just a click away.You get some extra options, too, like the ability to schedule a restore point to happen whenever you like, selectively delete an individual restore point, or log restore point deletions for review later.

There are drive space management tools, as well; you're able to view the space currently taken by restore points, and reduce or increase it as you choose.You can do most of this within Windows, of course, but Restore Point Creator just makes it easier. If you start at the Windows System Protection dialog, say, it's three clicks to display the current list of Restore Points; launch Restore Point Creator and they're visible right away.

Whats New:
- Included a seamless way of switching to the debug build for troubleshooting issues that users may have. Put in a workaround for systems that seem to have an issue with launching the default web browser.

Operating system: Windows® XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 (32/64-bit)
The requirement: .NET Framework 4 or higher
Interface: English, German
Medicine: Not required
Size: 1.2 Mb

Download "Restore Point Creator 3.3 Build 4 + Portable":
Download from Turbobit
Download from Greenboxes
Download from Borncash


2656