نفيديا غيفورسي الخبرة v.2.5.15.46 النهائي

نفيديا غيفورسي الخبرة v.2.5.15.46 النهائي
Nvidia GeForce Experience - إخطارك تلقائيا ببرامج تشغيل NVIDIA الجديدة، دون مغادرة سطح المكتب، يمكنك تحديث برنامج التشغيل الخاص بك على الفور بنقرة واحدة.سيقوم تطبيق تجربة GeForce بتوصيلك بالمركز السحابي لمعالجة بيانات NVIDIA للحصول على إعدادات اللعبة المثلى المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، اعتمادا على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك و GPU ومراقبتها.

هذا يعني أنه في الألعاب التي تتلقى دائما صورة أفضلية أفضل، مع الحفاظ على أداء ممتاز. بالإضافة إلى ذلك، سيساعدك برنامج التحليل التفاعلي المدمج مع Screenshots على معرفة المزيد عن كل ضبط اللعبة وتأثيره على الصورة.

سجل ShadowPlay تلقائيا لحظات اللعبة المفضلة لديك، مما يوفر تأثيرا أدنى على الأداء حتى تتمكن من مشاركتها مع الأصدقاء. إنه سريع وبسيط ومجاني!

باستخدام تطبيق تجربة GeForce، يوفر جهاز الألعاب المحمولة NVIDIA Shield ™ إمكانية الوصول اللاسلكي إلى كمبيوتر GeForce® GTX في أي مكان مناسب لك.قم بتشغيل ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك على وحدة تحكم كاملة الحجم مع الحد الأدنى من التأخير بسبب وحدة درع Wi-Fi عالية السرعة وعالية الأداء GeForce GTX GPU.

الميزات:
• تحديث برامج تشغيل بطاقة الفيديو في الوقت المناسب. العمل مع برامج التشغيل المحدثة. يخطر تطبيق تجربة GeForce تلقائيا عن برامج تشغيل NVIDIA الجديدة.دون مغادرة سطح المكتب، يمكنك تحديث برنامج التشغيل بنقرة واحدة. تحدث برامج تشغيل التحميل بنقرتين: التحقق من التحديثات والتنزيلات. يمكنك أيضا تضمين التحقق التلقائي وتثبيت برامج التشغيل الجديدة.
• تحسين ألعابك تلقائيا.يستخدم تطبيق GeForce تجربة مركز NVIDIA Cloud Center للحصول على إعدادات اللعبة المثلى مناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، اعتمادا على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك و GPU ومراقبتها.تحسين الرسومات في ألعابك بنقرة واحدة فقط. كل شيء بسيط، في الإعدادات التي تحتاجها لتحديد الدليل الجذر للعبة.سيقوم البرنامج نفسه بتحديد الخصائص القصوى، سيتعين عليك فقط إجراء الخطوة الأخيرة وانقر فوق الزر "تحسين". أو استخدام شريط تمرير خاص ببساطة ضبط تردد التحول أو جودة الصورة.
• GeForceshadowplay - مشاركة أفضل لحظات اللعبة. GeForceshadowplay ™ هي أسهل طريقة لتسجيل لحظات اللعبة المفضلة لديك.أيضا هذه هي أسرع طريقة لبث لعبة نشلتك. يعمل ShadowPlay في الخلفية، حتى تتمكن من حرق اللعبة أو بدء تشغيلها في أي وقت. وبفضل تسريع GPU، تعمل هذه الميزة بسرعة حتى لن تلاحظ حتى عملية التسجيل.
• يستخدم ShadowPlay Encoder H.264، مما يسمح بالتسجيل بدقة 1920x1080 مع 60 إطارا في الثانية. جميع الألعاب على DirectX 9 وما فوق مدعومة.على عكس البرامج الأخرى لكتابة الألعاب التي تقوم بتحميل المعالج بشكل كبير، يزيد ShadowPlay من تحميل 5-10٪ فقط حتى مع أقصى جودة 50 ميغابت في الثانية ".إذا كنت ترغب في تسجيل كل لحظة من لعبتك، فيمكنك تمكين الوضع اليدوي وتمكين / تعطيل سجل الزر Hot، وكذلك في برامج التسجيل التقليدية.

متطلبات النظام:
• نظام التشغيل Windows 8.1، Windows 8، Windows 7، Windows Vista (مطلوب وقت التشغيل DirectX 11)، Windows XP SP3 (فقط للحصول على الإصدارات المحدثة من برامج التشغيل)
• ذاكرة النظام 2GB
• مساحة حرة على القرص الصلب على الأقل 20 ميغابايت
• اتصال بالإنترنت
• سائق R290 أو الأحدث

ميزات الإصدار:
- الإصلاحات والتحسينات.

الخالق: © NVIDIA CORPORATION
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، فيستا و 7 و 8 و 8.1 و 10 (32/64-بت)
السطح البيني: متعدد اللغات + متعدد اللغات
دواء: غير مطلوب
حجم: 35.9 Mb

تحميل "Nvidia GeForce Experience 2.5.15.46 النهائي":
تحميل من Turbobit
تحميل من Greenboxes
تحميل من Salefiles


7363

Nvidia GeForce Experience v.2.5.15.46 Final

Nvidia GeForce Experience v.2.5.15.46 Final
Nvidia GeForce Experience - Automatically informs you of new releases of drivers NVIDIA, without leaving your desk, you can with one click immediately update its driver.Appendix GeForce Experience will connect you with the cloud data center NVIDIA, to get the best game settings suitable to your PC, depending on your CPU, GPU and display.

This means that games you always get the best quality image, while maintaining excellent performance. In addition, the built-in interactive analysis program with screenshots to help you learn more about each game setting and its impact on the image.

ShadowPlay automatically records your favorite game moments, having a minimal impact on performance, so you can share them with friends. It's quick, easy and free!

With the application GeForce Experience portable gaming device NVIDIA SHIELD ™ enables wireless access to computer-based GeForce® GTX in any place convenient for you.Play your favorite PC games on a full-size controller with minimal delay with high-speed Wi-Fi module SHIELD and high-performance GeForce GTX GPU.

Features:
• Keep your video card drivers. Work with updated drivers. Appendix GeForce Experience automatically notifies you of new releases of drivers NVIDIA.Without leaving your desk, you can with one click to update the driver. Download drivers occurs via two taps: check for updates and download. You can also enable an automatic check for and install new drivers.
• Automatically optimize their games.Appendix GeForce Experience uses cloud data center NVIDIA, to get the best game settings suitable to your PC, depending on your CPU, GPU and display.Optimize graphics in their games with just one click. Quite simply, the settings you must specify the root directory of the game.The program itself will select the maximum performance, you will just have to take the final step and click "Optimize." Or use the dedicated slider for easy adjustment frame rate or image quality.
• GeForceShadowPlay - Share your best gaming moments. GeForceShadowPlay ™ - is the easiest way to record your favorite gaming moments.It is also the fastest way to transmit your game on Twitch. ShadowPlay running in the background, so you can record or play to start its broadcast at any time. And thanks to GPU-accelerated this function is so fast that you will not even notice the process of recording.
• Shadowplay uses H.264 Encoder, enabling recording with 1920x1080 resolution with 60 frames per second. Supports all games on DirectX 9 and above.Unlike other programs for recording games that more CPU, Shadowplay increases the load only 5-10% even at the maximum as a 50 mbps ".If you want to record every moment of the game, you can turn Manual mode and power on / off recording hot button, as well as in normal programs to record.

System requirements:
• The operating system is Windows 8.1, Windows 8, Windows 7, Windows Vista (11 requires DirectX Runtime), Windows XP SP3 (only updated versions of drivers)
• 2GB of system memory
• Free space on the hard disk of at least 20MB
• Internet connection
• Driver R290 or later

Release Highlights:
- Fixes and improvements.

Creator: © NVIDIA Corporation
Operating system: Windows® XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 (32/64-bit)
Interface: Multilanguage + Multilingual
Medicine: Not required
Size: 35.9 Mb

Download "Nvidia GeForce Experience 2.5.15.46 Final":
Download from Turbobit
Download from Greenboxes
Download from Salefiles


3190