التدقيق الإملائي المدقق الإملائي 2.1.0.115

'' ''
التدقيق الإملائي المدقق الإملائي 2.1.0.115


المدقق الإملائي - برنامج لفحص الإملائي. خصوصية تكمن في حقيقة أنه يعمل في جميع التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر.وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لتثبيت إضافات لإجراء التدقيق الإملائي في المتصفح الخاص بك، عميل البريد، محرر النص، رسول وكومة من التطبيقات. الآن، بدلا من كل هذا، يمكنك ببساطة تحميل الرقية مجانا مدقق.

مع القواميس البرامج المناسبة المدقق الإملائي يمكن التدقيق الإملائي في اللغتين الروسية والإنكليزية وأكثر من ذلك. وهو يدعم أكثر من 30 لغة.اختياريا، يمكن أن تحول النص من قبل، إن لم يكن هناك حاجة إليها في الوقت الراهن. أيضا في إعدادات يمكنك وضع علامة في القاموس لاستخدامها أثناء الفحص.

بدعم من ما يسمى القاموس مساعدة. في يمكن للمستخدم إضافة الكلمات في أي لغة. البرنامج يمكن التحقق من النص إلى الحافظة.في حالة وجود خطأ في النص، في زاوية الشاشة سيظهر مربع أحمر صغير. الإبلاغ عن خطأ يمكن أيضا أن تكون مسموعة، والتي أيضا يمكن تغيير في إعدادات البرنامج.

وللأسف، فإن برنامج المدقق الإملائي لا يعمل مع مكتب XP، لتصحيح العمل بحاجة إصدار آخر من Office.
الإصدار: 2.1.0.115
اللغة المترجمة: نعم
المطور: Povarnitsyn الكسندر
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي
الحجم: 0،4 ميجا بايت
الرقية مجانا مدقق 2.1.0.115

7726

Spell check Spell Checker 2.1.0.115

'' ''
Spell check Spell Checker 2.1.0.115


Spell Checker - software for spell checking. Its peculiarity lies in the fact that it works in all applications installed on the computer.This means that there is no need to install add-ons to check the spelling in your browser, mail client, text editor, messenger and a pile of applications. Now, instead of all this, you can simply download free Spell Checker.

With appropriate software dictionaries Spell Checker can check the spelling in Russian and English languages ​​and more. It supports more than 30 languages.Optionally, the text can be turned off by, if it is not currently needed. Also in the settings you can put a checkmark in the dictionary to be used during the scan.

Supported by the so-called auxiliary dictionary. In a user can add words in any language. The program can check the text to the clipboard.In the case of an error in the text, in the corner of the screen will appear a little red box. Notification of an error can also be audible, which also can be changed in the program settings.

Unfortunately, the program Spell Checker does not work with Office XP, for correct work need another version of Office.
Version: 2.1.0.115
Localized language: Yes
Developer: Povarnitsyn Alexander
Operating system: Windows XP
Size: 0,4 Mb
Free Spell Checker 2.1.0.115

3373