قارئ FBReader 0.12.10

'' ''
قارئ FBReader 0.12.10


FBReader - وهو البرنامج الذي سوف تسمح لك لقراءة الكتب مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على شبكة الإنترنت يمكنك أن تجد العديد من الكتب المختلفة، ومع ذلك، فإن البرنامج FBReader سيكون صديقا حقيقيا لكثير من المستخدمين الذين يحبون لقضاء بعض الوقت مع فوائد للعقل.هذا البرنامج ليس فقط لقراءة الوثائق في .fb2 الشكل، وأنها قادرة على فتح والأشكال مثل EPUB، PalmDoc، zTXT، TCR، TXT.

سوف FBReader مساعدتك في إنشاء مكتبتك الخاصة من الكتب. يمكن تقسيم الكتب على عدد كبير من الميزات التي تسمح لك لا تضيع في البحث عن الأدب المطلوب، بسهولة وبسرعة العثور على الملف المطلوب.لديه وظيفة للعثور على المعلومات على شبكة الإنترنت، الاتصال تسوق عبر الإنترنت، على سبيل المثال litres.ru.

برنامج FBReader يقول لك تلقائيا عن اللغة التي كتب بها أو أن المنتج نفسه يعدل التحويلات، وجدول المحتويات.لإنقاذ رؤيتك، لأنها توفر وظيفة من عرض الكتب في وضع ملء الشاشة. يمكنك تخصيص الخطوط، إضافة نص، أو ارتفاع الحجم المطلوب. تمت كتابة البرنامج في 16 لغة، بما في ذلك الروسية والأوكرانية، وحتى ليتوانيا.

سوف FBReader أحب أن محبي القراءة على الإنترنت.واجهة وميزات جيدة بما يكفي لجعله مساعدة دائمة بالنسبة لك أثناء قراءة هذا أو ذاك من المعلومات. إذا كنت ترغب في قراءة كتاب أو ترغب في فتح ملف FB2، ثم تحميل مجانا دون تسجيل FBReader الآن والبدء في القراءة.
الإصدار: 0.12.10
اللغة المترجمة: نعم
المطور: الهندسه بلس
نظام التشغيل: نوافذ جميع
الحجم: 5،1 ميجا بايت
تحميل FBReader 0.12.10

5950

Reader FBReader 0.12.10

'' ''
Reader FBReader 0.12.10


FBReader - a program that will allow you to read books directly from your computer.

On the Internet you can find many different books, however, the program FBReader will be a true friend to many users who love to spend time with benefits for the mind.This program is not only to read documents in a format .fb2, it is able to open and formats such as ePub, PalmDoc, zTXT, TCR, TXT.

FBReader will help you create your own library of books. Books can be split over a large number of features that allow you to not get lost in the search for the required literature, easily and quickly find the desired file.It has the function to find information on the Internet, connect to Internet shopping, for example litres.ru.

FBReader program automatically tells you about the language in which it is written or that the product itself straightens transfers, table of contents.To save your vision, it provides the function of viewing books in full screen mode. You can customize the fonts, add text, or the height of the desired size. The program is written in 16 languages, including Russian, Ukrainian, and even Lithuania.

FBReader will love that lovers read on the Internet.Its interface and features are good enough to make it a permanent help for you while reading this or that information. If you like to read a book or want to open a file fb2, then download for free without registration FBReader now and start reading.
Version: 0.12.10
Localized language: Yes
Developer: Geometer Plus
Operating system: Windows All
Size: 5,1 Mb
Download FBReader 0.12.10

2861